أكبر هوليداي إن في دبي

الاثنين 14 تشرين ثاني 2016

أكبر هوليداي إن في دبي
 
 
إتّفقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الرائدة في مجال الفاندق عالميّاً مع مجموعة الفطيم للأعمال على إدارة أكبر فندق هوليداي إن Holiday Inn في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
 
 
وبحسب ما نصّت عليه هذه الاتفاقية، ستتولى الشركتان إدارة فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، بالتعاون مع شركة دبي فستيفال سيتي للتطوير العقاري المحدودة والمملوكة من قبل الفطيم، والتي تمتلك باقة فاخرة من فنادق علامة إنتركونتينتال في الامارات.
 
 
والجدير ذكره انه بالرغم من انتمائه الى العلامة التجارية الفاخرة، إلا أنّه سيكون اوّل منشأة للشريحة المتوسّطة التي ترغب بقضاء العطل او الإقامة تحت مظلّة الشركة الرائدة والمضيافة.
 
 
هوليداي إن هي العلامة التجارية المناسبة لتوفير تجربة ضيافة وإقامة متكاملة للضيوف في الفندق وها هي تقدّم أفضل ما لديها ضمن تصميم فريد وعصري من شأنه ان يوفّر وسائل الرّاحة الى ضيوفه والخدمات المجانية من خلال برنامج الولاء. 
 
 
ويتألّف الفندق من 520 غرفة، وهو المنشأة الخامسة في الشراكة بين مجموعة فنادق إنتركونتيننتال والفطيم، في دبي فستيفال سيتي، الوجهة المعروفة والواجهة البحرية متعددة الاستخدامات والتي تضم بعضاً من أفضل مرافق التجزئة والمنشآت السكنية والتجارية في دبي.
 
 
وسيكتمل الفندق في نهاية العام 2017 ليضمّ أيضاً مقهى ومطعم، وغرفة شواء على السطح، ونادي صحي، وأربعة قاعات اجتماعات ومركز للمؤتمرات يتسع لـ 200 شخص. 
 
 
وكما ذكرنا أنفاً، ينضم فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي إلى تلك المحفظة الدّسمة، بصورة خاصّة الى فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي الفاخر وفندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي في هذا المجتمع الذي يشتمل على مرافق أعمال وترفيه مرموقة.