استعدّوا للخريف التوسكاني في سانت ريجيس

الاثنين 14 تشرين ثاني 2016

استعدّوا للخريف التوسكاني في سانت ريجيس
 
 
لدينا خبر سار لمحبي إيطاليا عموماً ومدينة توسكاني خصوصاً لأن فندق "سانت ريجيس أبوظبي" أعلن مؤخراً عن إطلاق "البرانش" التوسكاني الايطالي , كل يوم سبت بدءا من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الرابعة عصرا في مطعم "فيلا توسكانا" الإيطالي ليكون هذا النشاط الأبرز لهذا الخريف المميز.
 
 
وكونه يحدث للمرة الأولى في الفندق، يقدّم البرانش قائمة من الاختيارات الواسعة لمحبي وعشاق الماكولات الإيطالية وتتيح لهم فرصة تذوق الاطباق التي تشتهر بها منطقة توسكاني في الوسط الإيطالي.
 
 
ويترافق كلّ ذلك مع بوفيه المقبلات و أطباق يحضّرها خصيصاً الطهاة الايطاليين لتلائم أذواق الضيوف ورغباتهم وبشكل خاص المعكرونة التي تحضّرها السيدات يدوياً في المطبخ العريق .
 
 
والجدير ذكره ان فريق عمل مطعم "فيلا توسكانا" يستعدّ بعمق لاستقبال الزوار بتقاليد الضيافة الإيطالية العريقة، إذ تبدأ أسعار "البرانش" مع المشروبات الغازية ب160 درهم و 260 درهم مع المشروبات الاخرى.
 
 
ومن جهة أخرى يوفر المطعم تجربة غذاء رجال الأعمال، هذه الفكرة المميزة التي أطلقها الشيف ستيفانو فيولا خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرا إلى 3 مساء حيث تبدأ أسعار بوفيه المقبلات ب65 درهم التي تشمل اللحوم الباردة و السلطات و الخبز الطازج و فطائر التوسكان و الزيتون و الطماطم المجففة و الجبن و غيرها.
 
 
و يتم تقديم مجموعة من مشروبات القهوة الايطالية مثل " الاسبرسو " و " الكابتشينو " و "اللاتيه ".يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه المقبلات بالإضافة إلى طبق رئيسي و الحلويات عند قيامهم بدفع 85 درهم. 
 
 
وفي هذه المناسبة تحدث الشيف ستيفانو فيولا نائب رئيس الطهاة بالفندق، الذي ذكرناه سابقاً، أنه أراد خلق جوا ترحيبياً على طراز منطقة توسكاني الإيطالية للضيوف من خلال هذه التجربة ليستمتع الجميع بالمقبلات و المأكولات الشهية المحضرة بالمكونات الإيطالية على يد أفضل الطهاة لضمان المذاق الإيطالي المرغوب.