اليوم المهني المفتوح

الاثنين 14 تشرين ثاني 2016

اليوم المهني المفتوح
 
 
يشهد العالم بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص ارتفاعاً ملحوظاً في البطالة او انخراط الشباب في أعمال لا تتلاءم مع مساراتهم الاكاديمية.
 
لذلك، وفي إطار اهتمامه بالشباب وترجمة رغبته بمساعدتهم لضمان مستقبلهم، وفي إطار إكمال جهوده والمسعى في توظيف وتطوير المواهب والكفاءات القطرية، يُنظم بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، "اليوم المهني المفتوح" في 15 نوفمبر في فندق ماريوت ماركيز.
 
 
ويشكّل هذا الحدث المرموق والمنتظر، النسخة الثالثة لفعالية التوظيف التي تُمثّل علامة تجارية للبنك. وتهدف هذه الى تزويد الباحثين عن وظائف والمرشحين لها بفرصة فريدة لاكتشاف المسارات المهنية المتوفرة في القطاع المصرفي القطري وإمكانية العمل في إحدى المؤسسات المالية الرائدة وغيرها من الفرص التي يمكن الاستفادة منها في هذا القطاع وفي المجالات ذات صلة.
 
 
ويبدأ "اليوم المهني المفتوح" للخليجي في تمام الساعة 8:30 صباحاً، ليتفاعل الباحثون عن الوظائف مع موظفي الخليجي ويطرحوا الأسئلة عليهم ويحصلوا على الإجابات المباشرة. 
 
 
والجدير ذكره أنّ فعالية "اليوم المهني المفتوح" تشكّل جزءاً من استراتيجية الخليجي الأوسع نطاقاً في مجال التنمية البشرية وتطوير القدرات. وتهدف الى تزويد فروع البنك بأفضل الموظفين والمهنيين في قطاع المصارف من جهة ورفع معايير الآداء في القطاع المصرفي والمالي في قطر والمنطقة من جهة أخرى.
 
 
وفي نهاية المطاف، يسعى الخليجي من خلال هذه الفعالية وغيرها من البرامج، الى تطوير المواهب الكبيرة في صفوفه وبلوغ اعمق قدر ممكن من قدراتها.