سوق.كوم ويوم العزاب

الأحد 13 تشرين ثاني 2016

سوق.كوم ويوم العزاب
 
 
يقول مايكل نورتون، أستاذ جامعة هارفارد الشهير، إن إنفاق المال على الآخرين يزيد من السعادة ، لذلك، وتحقيقا لهذه المقولة الصادقة، ابتكر سوق.كوم طريقة جديدة وسبّاقة لمنح تلك السعادة إلى عملائه.
 
 
شهد سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، صفقاته الخاصة في إطار استعداد عالم التسوق الرقمي لفعالية "يوم العزاب". والجدير ذكره ان هذه الفعالية، او هذا اليوم السعيد إذا صحّ التعبير، هو يوم التسوق الإلكتروني الأكثر جاذبية وتحقيقاً للصفقات المربحة في العالم، ويترجم من خلال تخفيضات 1&1، والتي تقام للمرة الأولى على الإطلاق في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. 
 
 
وبالعودة الى أساس هذا الحدث، من الجدير ذكره انّ فكرة يوم العزّاب نشأت أصلا في الصّين لتحثّ الناس على الاهتمام بأنفسهم ودلالها، لذلك يحقق سوق.كوم "الريادة في إضفاء الطابع الشخصي الفريد على احتفالية التسوق الإلكتروني للعملاء في المنطقة، لتكون الفرصة المثالية لإهداء الهدايا على الأصدقاء والأحبّاء. " بحسب ما ذكره الموقع الخاص بالفعالية. 
 
 
وفي إطار ازدياد الاستهلاك الإلكتروني للعملاء أتت هذه الفكرة في الوقت المناسب لتكون أداة تبادل فعالة، وتهدف بالإضافة الى ذلك إلى تقديم مجموعة من العروض المدهشة والخصومات الرائعة متاحة الى أكثر من 90 مليون مستخدم للإنترنت في الشرق الأوسط. 
 
 
ويتابع سوق.كوم توجهات العملاء، ويتيح لهم الفرصة بإضفاء طابعهم الشخصي على تجربتهم للتسوق الإلكتروني. وبحسب مقولة.
 
 
و غيّر سوق.كوم المفهوم التقليدي للمهرجان فيما يتلاءم مع الوان الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي بغية الاحتفال بالتقاليد العريقة والقيم العائلية الراسخة وأهمية المشاركة، . ومن بين هذه اللمسات الخاصة أغنية جميلة في فيديو يوتيوب الخاص بتخفيضات 1&1 من إبداع المخرج الشهير علي علي، لإبراز روح المشاركة: www-youtube.https.co/watch?v=fe-JFk0_ZXc
 
 
بالإضافة الى ذلك، تشمل هذه الفعالية عروضاً مثل "اشتر قطعة واحصل على الثانية مجاناً"، أو احصل على هدية قيمة (آيفون أو جوائز قيمة أخرى)، وأمثالها من العروض المميزة.