العماني: مسابقة افضل صورة

السبت 12 تشرين ثاني 2016

العماني: مسابقة افضل صورة
 
 
بمناسبة العيد الوطني الـ 46 المجيد يحتفل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان بهذه المناسبة الوطنية  بإطلاق مسابقة على صفحته الرسمية في موقع الفيسبوك.
 
 
وبفضل هذه المسابقة الحماسيّة سيحظى 3 فائزين بتذاكر سفر لرحلات  من مسقط إلى أوروبا والهند، أو إلى دول مجلس التعاون الخليجي.
 
 
ويدعو الطيران العُماني الراغبين للمشاركة في المسابقة عبر صفحته الرسمية في موقع الفيس بوك www.facebook.com/omanair  تقديم صور تجسد روح الاحتفال بالعيد الوطني والتي تتجلى في الإحتفالات الخاصّة بهذه المناسبة السعيدة والمليئة بالفخر والاعتزاز. 
 
 
وفي ظل استعداد السلطنة للاحتفال بالعيد الوطني المجيد في 18 من نوفمبر نرى الشوارع والأماكن العامّة تنبض بالتزيينات الفرحة والدلائل والشعائر الوطنيّة المميزة للتشجيع أيضاً على هذه المسابقة المميزة. 
 
 
وسيختار الناقل العماني الفائزين وفقاً لمعايير متعددة نذكر منها تناغم الصورة المشارك بها مع موضوع المسابقة أي العيد الوطني المجيد، والبعد الإبداعي والصّفة التي يمكن من خلالها أن تعتبر مصدرًا للإلهام. والجدير ذكره انه على الصورة المشاركة ان تكون عالية الجودة ومطابقة لمواصفات الصورة الحديثة.
 
 
ولا بد من الذكر ان المسابقة مفتوحة للمشاركين حتى 30 نوفمبر 2016. حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حدود 4 ديسمبر 2016.
 
 
للراغبين يمكن الاستطلاع على الرابط: www.omannationalday.com أو موقع الطيران العماني الرسمي.