ماركة تفتتح "هاربرز بازار كافيه"

الجمعة 11 تشرين ثاني 2016

ماركة تفتتح
 
 
وسّعت شركة التجزئة الاماراتية "ماركة" MARKA (ش. م. ع.)، محفظتها للضّيافة عبر إعلانها عن شراكة مع مجلّة "هيرست" الدّولية، من خلال إطلاق الفرع الثّاني لمقهى "هاربرز بازار كافيه" Harper’s BAZAAR Café الشّهير في "سيتي ووك دبي" CITY WALK Dubai .
 
 
و يمتاز هذا المقهى المذكور بأناقة المفهوم ويحتلّ مكانة بارزة في خطط توسعة أنشطة الضّيافة لدى شركة "ماركة"، ويشكّل جزءًا من عمليات الاستحواذ والمفاهيم المحلية المنشأ واتفاقيّات الامتياز من مختلف أنحاء المنطقة.
 
وهو بالإضافة الى ذلك من العناصر الرئيسية الاستراتيجية التي تحملها "ماركة" على المدى الطويل لبناء محفظة قيمة لها في قطاع الضيافة.
 
 
وفي هذه المناسبة أشار السيد نيك بيل، المدير التنفيذي لشركة ماركة أنّ هاربرز بازار كافيه هو إضافة مهمة لقطاع الضيافة والمأكولات الفاخرة في دبي ذلك لأنه يقدّم المأكولات الراقية والمميزة في أجواء أنيقة ومضيافة.
 
 
والجدير ذكره بالفعل أنه يترجم الأسلوب العصري الذي يبرز سمات الحيوية التي تتمتع بها العلامة التجارية، ليوفر وجهة مثالية للمقيمين والزوار في دبي، بينما تحتل فيه محورًا حيويًا من قطاع الضيافة في "ماركة".
 
 
أمّا آدم كوبر، الناشر ومدير الترخيص لمجلة هيرست الدولية، فقال من جهته أن يقدّم المقهى تجربة رائعة تعكس الأناقة الخالدة لمفهوم علامة "بازار" على كافة المستويات.
 
 
وفي نهاية المطاف سيشكّل "هاربرز بازار كافيه" علامة مميزة في "سيتي ووك دبي"، لأنّه يقع تمامًا بين داون تاون دبي وجميرا ويجمع 46 مقعد في الدّاخل، مع ما يزيد على 52 مقعدًا آخر على الشرفة، ليقدم مساحة هادئة مستوحاة من الحدائق ومناطق الجلوس الخاصة من بيوت الأزياء الشهيرة، وبيئة مثالية لتناول القهوة والمعجنات الصباحية، وغيرها من المأكولات.