"مذاق" يكشف عن المع نجوم الموسيقى

الجمعة 11 تشرين ثاني 2016

 
 
تستقبل أبو ظبي فرقة ’بيورن أغين‘BJÖRN AGAIN التي تأتي للمرة الأولى الى منطقة الشرق الأوسط، تلك الفرقة العالمية لموسيقى البوب التي بدأت بذهل العاصمة الإماراتية خلال مهرجان مذاق أبوظبي الذي يجري حالياً.
 
 
والجدير ذكره ان فرقة ’بيورن أغين‘ منحت نكهةً موسيقيةً مميزة على الافتتاحية للمهرجان ليل أمس الخميس عبر تقديمها لعرض حي انطلق في تمام الساعة 9:30 على أرض مدينة زايد الرياضية. وباعتبارها فرقةً غنائيةً مكرسةً لتقديم محاكاةً مرحة لفرقة ’آبا‘ ABBA الشهيرة، لا بدّ ان يكون الإقبال الجماهيري الدائم على أغاني ’آبا‘ ترجمة للنجاح المستمر لعروض ’بيورن أغين‘ مع تقديمها 5000 عرض في 71 دولة على مدار 28 عاماً حتى اليوم.
 
 
بالإضافة الى ذلك، الضيوف الحاضرون سيكونون على موعد لتجربة ’تذوّق العالم‘ مع تأكيد شركة ’الاتحاد للطّيران‘ على إطلاق تجربة تناول طعام جديدة وفريدة من نوعها لاستعراض أبرز المواهب العالمية في مجال الطهي.
 
 
والجدير ذكره انه وقع اختيار شركة ’الاتحاد للطيران‘ على ألمع مواهب الطهي العالمية من لندن إلى تورونتو ومن بيرث إلى باريس لاستعراض أفضل الأطباق التي يمكن لمدنهم ان تقدمها لأبوظبي التي تمثل موطن المهرجان وذلك في إطار شراكتها الرسميّة مع المهرجان. 
 
 
والمميز فعلا في هذه الفعالية ان الزوار على موعد ايضاً مع توجيهات قيّمة حول المشروبات المرافقة لكل طبق شهي من إعداد طهاة الرحلات الجوية على متن طائرات ’الاتحاد للطيران‘.

 

يستمرّ المهرجان لغاية السبت 12 نوفمبر ويستقبل ضيوفه من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 10 من مساء يوم السبت.