مجموعة الفطيم تحصد ١٨ جائزةً

السبت 12 تشرين ثاني 2016

مجموعة الفطيم تحصد ١٨ جائزةً

 

حصدت مراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في مجالات التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  ١٨ جائزةً خلال حفل توزيع جوائز مراكز التسوق والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠١٦.

 

وبذلك، تمّ تكريم هذه المجموعة نظراً للابتكار والتسويق والنتائج المتميّزة في مراكز التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، البحرين، لبنان وعمان.

 

 ينظّم هذه الجوائز بشكل مشترك المجلس الدولي لمراكز التسوق ومجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط لتكريم الانجازات البارزة في التجزئة، التسويق، تعزيز صافي ايرادات التشغيل وتصميم عقارات التجزئة وتطويرها.

 

وخلال هذا الحفل، حصلت مجموعة ماجد الفطيم على سبع جوائز ذهبية في فئات التميّز في التصميم، استخدام التكنولوجيا الناشئة في نشر وسائل الإعلام الجديدة، قوة الحملات الرقمية المتكاملة في مراكز التسوق التابعة لها، التسويق المتعلّق بدعم مبادرات انسانية وحملات العلاقات العامة.

 

 وفي الليلة نفسها، كُرِّمَت مراكز المجموعة في عجمان، الفجيرة، بيروت، دبي، المنامة، مسقط والقرم بجوائز فضية ضمن فئات نمو صافي الدخل التشغيلي من خلال التسويق، استراتيجيات الرعاية المقنعة، خبرات خدمة العملاء القوية، انتشار وسائل الاعلام الاجتماعية المبتكرة والتميّز في التسويق في ترويج المبيعات والأحداث.

 

اختارت الفائزين في جوائز مراكز التسوق والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠١٦ لجنة تحكيم دولية مؤلّفة من ١١ خبيراً اقليمياً ودولياً في مجالات تطوير مراكز التسوق، التسويق والعمليات التشغيلية.

 

 إذاً، فازت مجموعة ماجد الفطيم بسبع جوائز ذهبية و١١ جائزةً فضيةً وساهمت بهذا الفوز العروض المفصّلة للغاية التي شملت الفيديو، التصوير الفوتوغرافي، تحليل وسائل الاعلام الاجتماعية، تعليقات العملاء ومتاجر التجزئة والتغطية التحريرية للمراكز المشاركة.