TAG Heuer تلتزم بسباقات الماراثون

الخميس 10 تشرين ثاني 2016

TAG Heuer تلتزم بسباقات الماراثون

 

كانت العلامة التجارية الفاخرة TAG Heuer الساعة الرسمية وضابط الوقت الرسمي لماراثون مدينة نيويورك لعام ٢٠١٦ ويصادف ذلك العام الثالث لشراكة العلامة التجارية السويسرية العريقة معأكبر سباق ماراثون في العالم.

 

وتفتخر  TAG Heuer  بكونها الراعي الرسمي لمنافسة تسمح للرياضيين المشغوفين والمخلصين بالتغلب على التحديات الهائلة للركض ٢٦.٢ ميلاً.

 

 شكّلت  TAG Heuer  فريقاً من أصحاب النفوذ على وسائل الاعلام الاجتماعية تَجَسَّد بشعار  Don't Crack Under Pressure  أي لا تنكسر تحت الضغط، الخاص بهذه الماركة للتدريب لسباق الماراثون وللركض خلاله.

 

 شمل الفريق نيك بيتمان، عارض أزياء- ممثل وفنان الدفاع عن النفس، إميلي جاكسون، مؤسّسة صفحة اللايفستايل The Ivory Lane  والمصورَين كريس اوزير وتايسون ويتلي.

 

وثّق كل فرد من الفريق نظام التدريب والتحضير للمسابقة الخاص به. شارك نجوم وسائل الاعلام الاجتماعية رحلات التدريب الخاصة بهم وسلّطوا الضوء على قيم العلامة التجارية TAG Heuer مثل العزم، التركيز وخرق الحدود.

 

 انضمّ إلى أصحاب النفوذ على وسائل الاعلام الاجتماعية، صديق العلامة التجارية العالمي والرياضي جوزيف عجرم.

 

عرضت  TAG Heuer ساعة Connected Watch على ستة فائزين ضمن جميع الفئات ومنحت، لأول مرة، الساعات لأفضل النهائيين الأميركيين من الذكور والإناث.

 

 تُعتَبَر الساعة المذكورة أول ساعة ذكية سويسرية راقية تصمّمها TAG Heuer ومجهّزة بتكنولوجيا أندرويد وإنتل. هذه الساعة مجهّزة بالعديد من التقنيات التي تجعلها الاكسسوار المثالي لركض أي مسافة.

 

تجسّد شراكة TAG Heuer المستمرّة مع ماراثون مدينة نيويورك إلتزام الماركة بركض الماراثون والسباقات التنافسية في جميع أنحاء العالم.