ecomz منصّة سهلة ومميّزة

الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016

ecomz منصّة سهلة ومميّزة

 

 

 ecomzهي منصّة سهلة الاستخدام وقابلة للتّطوير، تتضمّن ميزات المدمج وموضوعات التّخصيص والقدرة على تفعيل الإضافات لتوسيع نموّ مبيعاتك.

 

من خلال هذه الشّركة النّاشئة، تستطيع بيع منتجاتك في جميع أنحاء العالم، في الولايات المتّحدة وكندا وأوروبا والشّرق الأوسط، في أيّ وقت من الأوقات.

 

وعبر تغطية حيّة لقمّة  Websummit  في لشبونه من 7 إلى 10 الشّهر الجاري، عرفنا أنّ ecomz  قد برزت كأوّل منصّة للتّجارة الإلكترونيّة الّتي تتيح للمستخدمين تخصيص مخزن باستخدامAngularJS     الّتي هي تكنولوجيا متقدّمة اخترعها غوغل.

 

علاوة على ذلك، ecomz  هي المنصّة  الوحيدة الّتي تمكّن المستخدمين من البيع على الانترنت عن طريق الاشتراك في مجموعة الصّفر دولار - الحزمة المجّانيّة.

 

 مع  ecomz   يمكنك إنشاء متجرك وبدء البيع على الانترنت في غضون دقائق!


ويُذكَر أنّ ecomz  هي نتيجة 15 سنة من تطوير البرمجيّات في أمريكا الشّماليّة، وقد ساعدت الشّركات المتوسّطة والكبيرة في كندا لكي تنمّي أعمالها عبر الإنترنت، فتحقّق عائدات هائلة!

 

حاليًّا، تأتي ecomz  من أميركا الشّماليّة إلى منطقة الشّرق الأوسط، وهي تحمل الكثير من الخدمات والتّقديمات. وهي تساهم في تزويد عملك أدوات التّكنولوجيا المتقدّمة لزيادة مبيعاتك، والحدّ من التّكاليف وتوسيع نطاق الأعمال.

 

ecomz هي واحدة من حلول التّجارة الإلكترونيّة الأكثر تنافسيّة في العالم في الوقت الحاليّ، نظرًا إلى أسعارها ومجموعتها الواسعة من المنتجات والخدمات. كما تطمح هذه الشّركة إلى خلق مجتمع من أناس متحمّسين للتّجارة الإلكترونيّة ومهتمين في القيام بذلك بمساعدة ecomz.

 

وبالنّظر إلى مسيرة ecomz، يمكن القول إنّ مقرّها الأساسيّ في مونتريال، حيث بدأت تعمل في مجال البرمجيّات وأجهزة الصّناعة، ولكنّها قرّرت وقف تطوير البرمجيّات بالطّريقة التّقليديّة، واتّخذت أوّل خطوة مع إصدار BTSoft.

 

ثمّ ركّزت الشّركة على قسم البحث والتّطوير من أجل إنشاء برنامج للتّجارة الالكترونيّة، بتمويل من الشّركاء المحلّيّين والحكوميّين في أميركا الشّماليّة.

 

وأرادت الشّركة أن توسّع آفاق عملها، خصوصًا في منطقة الشّرق الأوسط، فكلّفت فريقًا متخصّصًا آتيًا من سبعة بلاد مختلفة لدراسة الجوانب الجيوسياسيّة في المنطقة، والسّوق والبنية الأساسيّة للإنترنت. وبدأ العمل في هذه المنطقة الّتي تواجه تحدّيات فعليّة في مجال الانترنت.

 

ومنذ انطلاقتها في ايلول المنصرم، تمكنت ecomz من تسجيل حوالي 200 متجر الكتروني - 50 منهم ناشطين فعليا على المنصة. نذكر من هذه المتاجر: the-twist - Marie France - Sport et Loisir - Izzat el Daouk & Sons - Pellini - Kayagan - Princess traveller - Aska nuts - Sayla group - Ayrani - Vertico  .

 

للمزيد من المعلومات عن الشركة ، الرجاء زيارة الموقع التالي ecomz.com