سياحة عجمان وسوق السفر

الخميس 10 تشرين ثاني 2016

سياحة عجمان وسوق السفر
 
 
في إطار توسّعها في العالم السياحي، كشفت دائرة التنمية السياحية في عجمان (ATDD) عن عدد من المشاريع السياحية الجديدة والتي ستطلق قريبا في الإمارة، بهدف إبراز مكانة عجمان كوجهة سياحية واستثمارية كبرى في سوق المملكة المتحدة.
 
 
والجدير ذكره في هذا الإطار أنّ كلّ من زار منصّة سياحة عجمان في سوق السفر العالمي الذي جرى مؤخراً، برهن عن الإعجاب والاهتمام بمشروع أوبروا الذّرة Oberoi Al Zorah، الفندق الفخم المتميّز بغرفه وأجنحته الواسعة والذي يشكل ملاذا فاخراً للباحثين عن الرفاهية والخصوصية في هذه المنطقة المميزة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، ألقى الوفد المشارك في دائرة التنمية السياحية بعجمان الضّوء على فندق آر R Hotel الرّئيسي في كورنيش عجمان، الذي يضمّ 182 غرفة، وهو ذراع شركة آر R القابضة للضيافة في عجمان، والذي أنشىء بتكلفة 40.9 مليون دولار (150 مليون درهم)، من المتوقع افتتاحه في عام 2017.
 
 
من جهة أخرى، كشفت دائرة عجمان أيضا في المعرض عن مجمع سياحي جديد للمطاعم بُني في عجمان مارينا، ومجمّع جديد للتّسوّق والتّرفيه بالقرب من سوق السّمك في عجمان.
 
 
بالإضافة الى هذه الإنجازات السياحية الباهرة، أطلقت الدائرة الدليل السياحي لإمارة عجمان بلغة الـ "بريل"، الدليل المخصّص للمكفوفين، وذلك انطلاقا من اهتمام دائرة التنمية السياحية بعجمان في المشاركة بالمبادرات الاجتماعية ودعمها. 
 
 
وتخطّت نشاطات الوفد المعروضات لتصل الى عقد عدد من الاجتماعات والاتّصالات مع رؤساء وممثلي الوجهات السّياحية ووكالات السّفر الأخرى بغية إلقاء الضّوء على السّياحة في عجمان. وشمل ذلك عرض مرافق عجمان في قطاعات الأعمال والسّياحة والثقافة للزوار والمستثمرين، بهدف تعزيز الأعمال السياحية والاستثمارية والثقافية للمستثمرين، وبشكل خاص خلال فترات الأعياد القادمة.