جميرا: تستضيف السعوديين خصوصاً

الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016

جميرا: تستضيف السعوديين خصوصاً
 
في إطار احصائها لعدد ونوعيّة السّياح الذين يقصدونها، أكدت "مجموعة جميرا" Jumeirah Group، الرّائدة في مجال الفنادق والمنتجعات الفاخرة، أن المملكة العربية السّعودية تندرج ضمن أكبر خمس أسواق مُصدّرة لفنادق المجموعة حول العالم.
 
وبالتالي، سجّل الضّيوف السّعوديون زيادة بنسبة ستّة بالمئة في إيرادات الغرف الفندقية للمجموعة خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
 
 
ويرعى كلّ من "طيران الإمارات" و"رويال كاريبيان انترناشيونال" - في فندق "الفيصلية" فعاليات هذه الاطلاقة بالرياض في 14 نوفمبر وكذلك فندق "بارك حياة جدة" في 15 نوفمبر. ومن شأن هذه الفعاليات ان تلقي الضّوء على أحدث عروض المجموعة ومنشآتها الفندقية الفاخرة بما في ذلك فندق "جميرا النسيم" بدبي المستوحى اسمه من نسيم البحر العليل والذي يتمتع بأطول شاطئ خاص في المدينة.
 
 
والجدير ذكره ان الفندق المذكور يقع مقـابل برج العرب، ويضم 430 غـرفة وجناحاً فاخراً ومن المقرر افتتاحه في 1 ديسمبر 2016. 
 
 
ومن جهة أولى تشمل الجولة التعريفية تقديم منتجع "جميرا النسيم" الفاخر للسوق السعودية ووكلاء السياحة والسفر الذين بات بإمكانهم الآن تثبيت حجوزات عملائهم فيه. وسيقدّم هذا المنتجع للزّوار السّعوديين باقة من المرافق المذهلة من ضمنها عشرة مطاعم ومقاهي مذهلة وأكثر، ونادٍ شاطئي خاص، وحدائق ومساحات خضراء واسعة، وغيرها من النشاطات التراثيّة التي تزيّن تاريخ دبي. 
 
 
أمّا من الجهة الثانية، تستعرض الجولة الاقليمية لـ"مجموعة جميرا" فنادق ومنتجعات المجموعة في جزر المالديف وأوروبا والخليج العربي، حيث أطلقت المجموعة مؤخراً الفيلا العائلية في منتجع "جميرا فيتافيلي" بجزر المالديف.