بالفيديو: قوّة غير متوقّعة لل V8 Vantage

الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016

بالفيديو: قوّة غير متوقّعة لل V8 Vantage

 

أعلنت Aston Martin  أخيراً أنّ أجدد سيّارة V8 Vantage  منها ستحمل محرّكاً من نوع Mercedes-AMG، وهذه الفرصة الأولى لكم لسماع صوت محرّكها القويّ.


الفيديو أعلاه، الذّي صوّره القيّمون على موقع Autoevolution، يظهر نسخةً من طراز 2018 Aston Martin Vantage، تجوب الطّرق على مقربة من مسار النوربورغرينغ للتسابق.

 

ويبدو في الفيديو أنّ صوت محرّكها يشبه، إلى حدٍّ بعيد، صوت محرّكات V8  الخاصّة بسيّارات Mercedes، فيما يبعد كلّ البعد عن صوت سيّارة Aston Martin  ذات المحرّك المحلّي منها.

 

ومن النّاس من يحبّون صوت مثل هذا المحرّك القويّ، ومنهم من لا يفضّله، ولكن ما يمكن الإجماع عليه، هو تناسقه مع نظام القيادة اليدويّ الذي يليق به للغاية.

 

وفي ما يتعلّق بشكل الVantage   الجديدة، فيمكننا أن نلاحظ مداخيل الهواء التي تذكّرنا بال DB11، وهي تبدأ من ما وراء العجلتين الأماميّتين، كما يمكننا أن نقرّب التضاريس الخلفيّة الجانبيّة إلى الطّراز عينه.

 

وتتمتّع النسخة الظّاهرة في الفيديو بتصميمٍ خاصّ لجزئها الأماميّ، مع موزّعٍ جاهزٍ لتركيب شفراتٍ أو غيرها من العناصر التي تشير إلى توفّر عدّة نسخاتٍ مقبلة من طراز Vantage2018. وبشكلٍ عام، تُعتبر ال Vantage  استمراريّةً لتقليد Aston Martin  الظّاهر في سيّاراتها الرياضيّة بأحجامها المختلفة، وهذا شيءٌ يبقى إيجابيّاً طالماً نتائجه على هذا المستوى من الرّوعة!

أحدث الأخبار السبّاقة