اكتملت الشراكة مع الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 08 تشرين ثاني 2016

اكتملت الشراكة مع الدوري الإنجليزي

 

بعد مرور ستة أشهر على إعلان الشراكة بين دار TAG Heuer والدوري الإنجليزي، حان الوقت لإطلاق الساعة الحصرية الخاصة بهذا الحدث.

 

 اكتملت الشراكة بين كل من دار  TAG Heuerوالدوري الإنجليزي، وقد بدأ الحكّام بارتداء ساعات  TAG Heuer  الذكية Connected  التي تزوّدهم بالمساعدة من خلال التطبيق الخاص، وكانت اللمسة الأخيرة لهذه الشراكة عندما ظهر اسم   Heuer TAG على شاشة التلفاز خلال البث، أضف إليها الأنشطة المتنوّعة التي قامت بها الدار مع الزبائن ومسابقات Pressure Test التي نالت حيّزاً كبيراً لدى الجمهور.

 

تقدّم الدار اليوم ساعة Premier League Special Edition  من مجموعة Aquaracer  والتي تأتي بعلبة قطرها 43 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل مع إطار من السيراميك الأسود. نجد عقارب الساعات والثواني مطلية باللون الأحمر لتتناسب مع أرقام الساعات المكتوبة أيضاً باللون نفسه لتسهيل قراءة الوقت لأقصى الدرجات. أما بالنسبة للقرص فيأتي باللون الرمادي الأنيق ويحمل شعار الأسد الخاص ب-Premier League  مقابل مؤشر التاريخ. يحمل الجانب الخلفي من الساعة أيضاً شعار Premier League مع عبارة "Official TimeKeeper"، لا ننسى أنها مزودة بحزام من الستينلس ستيل الفخم.