تعاون مستمرّ بين نادال و Hilfiger

الاثنين 07 تشرين ثاني 2016

تعاون مستمرّ بين نادال و Hilfiger

 

أعلنت العلامة التجارية العريقة Tommy Hilfigerعن كون نجم التنس الشهير وسفيرها العالمي رافاييل نادال الوجه الرئيسي لحملة  Tommy Hilfiger Tailored الاعلانية لموسم خريف ٢٠١٦ الحالي.


 يظهر نادال في الحملة وهو يرتدي القطع من تشكيلة Tommy Hilfiger Tailored THFLEX لثلاث مناسبات مختلفة ما يدلّ على تنوّع التصاميم وتوفيرها للراحة التامة والحركة المطلقة.

 

 مجموعتا Tommy Hilfiger Tailored و THFLEX Rafael Nadal Edition متاحتان للشراء في متاجر الماركة على الصعيد العالمي، لدى شركاء تجارة الجملة المحددين وعلى موقع الماركة الالكتروني tommy.com.

 

وعن هذا التعاون، قال Tommy Hilfiger  إن هذه الشراكة مع رافاييل نادال ما زال صداها يتردّد مع الزبائن في جميع أنحاء العالم وهي تقود تأثيراً تجارياً قوياً على مستوى العالم عبر الفئات الرجالية. وأضاف أن هذه الحملة الاعلانية الحديثة تتوّجه إلى جيل العلامة التجارية المقبل وتسعى إلى اشراكهم في جوّ الماركة.

 

وبدوره، قال رافاييل نادال إن تصاميم هذه الماركة رائعة، متطوّرة وسهلة الارتداء وأعلن عن حماسه لمواصلة شراكته مع Hilfiger  في موسم خريف ٢٠١٦. وأضاف أنه دائماً ما يجد تصميماً مثالياً من الماركة لأي مناسبة إن كان بطولة تنس أو حفل غالا على السجاد الأحمر أو عشاء كاجوال مع اصدقائه.

 

صُوِّرَت الحملة الاعلانية الحديثة في بالم سبرينجس، كاليفورنيا على يد المصور المبدع مايكل جانسون. واهتمّ بالأسلوب المصمّم الشهير شون سبيلمان.

 

الحملة مستوحاة من نمط حياة نادال النشط وهي تجسّد ثلاث لحظات عالميةً: وقت الراحة، الوقت على الطريق ووقت الأعمال الصارم والدقيق. وفي كل مناسبة، يرتدي نادال بذلةً مختلفةً من THFLEX Rafael Nadal Edition.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه تمّ تصميم كل بذلة من خلال استخدام الأقمشة الايطالية الصنع العالية الأداء. وتلبّي كل البذلات احتياجات نمط الحياة النشط في عصرنا هذا. وهي تمثّل الراحة المطلقة والابتكار المثالي.

 

 وبالاضافة إلى كونه سفير Tommy Hilfiger Tailored، يستمرّ نادال في كونه سفير الملابس الداخلية والعطور الخاصة بهذه الماركة.