كريستال لاغونز تستعرض تقنياتها المبتكرة

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

كريستال لاغونز تستعرض تقنياتها المبتكرة
 
 
بهدف استعراض تقنياتها المبتكرة في مجال تطوير البحيرات الكريستالية العملاقة، كشفت شركة "كريستال لاغونز" Crystal Lagoons العالمية الرّائدة في مجال الابتكار مؤخراً عن مشاركتها للمرة الأولى في معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري (سيتي سكيب جدة Cityscape Jeddah) من الثاني وحتى الرابع من شهر نوفمبر 2016.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تسعى الشركة العالمية الى تسليط الضوء على محفظة مشاريعها في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال كارلوس سالاس، المدير الإقليمي لشركة "كريستال لاغونز" في الشرق الأوسط، أنّ العديد من المطورين في المنطقة يبحثون عن التميز وتقديم الأفضل لعملائهم وهذا هو ما تضعه ’كريستال لاغونز‘ أمامهم من حيث جمالية المظهر والمرافق الترفيهية العملية فضلاً عن معايير الاستدامة العالية. وأضاف سالاس ان كريستال لاغونز تقدّم بشكل أساسي عائدات استثمارية جيدة للمطورين من خلال هذه البحيرات التي توفر قيمة إضافية للوحدات السكنية والفندقية التي تطل عليها أو القريبة منها.
 
 
والجدير ذكره أنّ شركة "كريستال لاغونز" طوّرت أيضاً تقنية تبخير جديدة تساهم في تخفيض معدلات هدر المياه بنسبة تصل إلى 70٪، ما يعزز مستويات الإستدامة بشكل كبير للغاية.
 
 
وتتألّف هذه التقنية من مواد خاصة تُضاف إلى المياه لتنشر طبقة غير مرئية مضادة للتبخر على سطح البحيرة الكريستالية، ويتم تطويرها حصرياً في كندا لشركة "كريستال لاغونز" . بالإضافة الى ذلك، يمكن استخدامها في مختلف درجات حرارة المياه المختلفة وتتميز بقدرتها على تحمل ظروف الرياح والمطر.
 
 
ولا بدّ لهذه الإنجازات ان تكون ذات شهرة عالمية، إذ، وبالفعل توّجت كتاب غينيس للأرقام القياسية مرّتين لأكبر بحيرة كريستالية في العالم، حيث توجد الأولى في مدينة سان الفونسو ديل مار في تشيلي، فيما تقع البحيرة الكريستالية الأكبر على الإطلاق في مدينة شرم الشيخ بمصر.
 
 
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.crystal-lagoon.com.