وأخيراً... ليغولاند دبي!

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

وأخيراً... ليغولاند دبي!
 
 
وأخيراً اتى اليوم المنتظر للدخول الى أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، إذ افتتحت ليغولاند دبي LegoLand Dubai، وهي واحدة من فعاليات دبي باركس آند ريزورتس Dubai Parks and Resorts، أبوابها لآلاف الزوار مؤخراً وسط أجواء احتفالية شيقة.
 
 
وترأس الاحتفال الافتتاحي كل من سيغفريد بورست، المدير العام لليغولاند دبي، ونيك فارني، الرئيس التنفيذي “لميرلين إنترتينمنتس” ورائد كاجور النّعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس بي إنترتينمينتس "ش.م.ع، الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس"، حيث قاموا بالضغط على زر ضخم أحمر اللون لإطلاق القصاصات الورقية الملونة في الهواء وسط الجماهير الملوحة بأعلام ليجولاند دبي قبل أن تسدل الستارة عن المنتزه المتميز بألوانه المبهجة. 
 
 
من جهة أخرى، استهلت فرقة "بيلوند مارشينغ" التابعة لليغولاند مراسم الافتتاح وسط عرض راقص لشخصيات ليغولاند دبي التي نشرت الابتسامة والبهجة على وجوه الزوار. 
 
 
والجدير ذكره ان منتزه ليغولاند دبي مصمّم ليقدّم عالماً لا حدود له من ألعاب الليغو الخاصّة بالعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليغو متميز مصمم باستخدام 60 مليون مكعّب ليغو، وتشمل هذه المنطقة الترفيهية "المصنع" و"LEGO® CITY" و"أرض الخيال" و"الممالك" و"أرض المغامرة" بالإضافة إلى "المدينة الصغيرة" ومن شأن كل واحدة منها أن تقدّم تجربة مسلّيّة وتعليمية في آن معاً. 
 
 
للراغبين، تبدأ أسعار التذاكر من 250 درهم إماراتي للتذكرة اليومية و765 درهم إماراتي للتذكرة الّسنوية، وسيتم بيع كلّ التذاكر على الموقعين الرّسميين التّاليين: www.LEGOLAND.ae و www.DubaiParksandResorts.com