"إعمار" نحو النّمو مع سيتا

السبت 05 تشرين ثاني 2016

 

أثبت مدير مركز المعلومات السّابق في Alaska Airlines  عن جدارته في بناء أنظمة التكنولوجيا الموجّهة للزبائن، من أجل تحسين إنتاجيّة العمليّات معهم. وأخيراً، أعلنت المطوّرة العالميّة، شركة إعمار بروبيرتيز PJSC، تعيين فيريش سيتا، صاحب الخبرة الكبيرة في عالم تكنولوجيا الأعمال الدّولية وفي مجال تطوير الحلول الرقميّة، كمديرٍ لمكتبها الرّقمي.


وينضمّ سيتا، الجنوب افريقيّ، إلى "إعمار" بعد المنصب الذي شغله في Alaska Airlines، حيث كان مسؤولاً عن مراقبة منظّمة من 300 مختصّ في عالم الحلول التكنولوجيّة وعن الاستثمار في بنية شركة الطّيران التحتية وأنظمتها الرقميّة وابتكارها التقنيّ.

 

وهو يتمتّع أيضاً بخبرة كبيرة في مجال العقارات، كونه قد عمل سابقاً كمسؤولٍ عن مكتب المعلومات في شركة Colliers International المتمركزة في سياتل الأميركيّة. ومسيرته هذه في مجال المعلوماتيّة التكنولوجيّة تتعدّى ال25 عاماَ، وهي كفيلة كي تجعله قادراً على تطوير استراتيجيّة رقميّة جديدة لقيادة نموّ "إعمار".

 

وهو سيعمل أيضاً على خريطة مسيرتها التكنولوجية من أجل تأمين الخدمات المثاليّة للزبائن، وتقوية مرونة الشّركة وقوّتها في تغيير معالم الأسلوب الرقمي الذي تعوّدت عليه.

 

ورحّب مدير شركة إعمار بروبيرتيز، محمّد العبّار، بالعضو الجديد في فريق العمل الأساسيّ، معبّراً عن تفاؤله بقدومه.

 

ومن جهته، اعتبر سيتا انضمامه إل الشّركة فخراً له، كونها الرائدة في تطوير الأنظمة المعيشيّة والأيقونات الهندسيّة بنجاحٍ عالميّ وعالي المستوى. وسيهتمّ فيريش بخلق الأنظمة التي ستقدّم أفضل خدمة للزبائن في عدّة جغرافيات، وبشكلٍ يوميّ، كما أنّه سيساهم بشكلٍ أساسيّ في صنع قرارات الشّركة الاستراتيجيّة.