إليكم ال Galaxy A8 الجديد من Samsung

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

إليكم ال Galaxy A8  الجديد من Samsung

 

أطلقت Samsung  النسخة الأخيرة من هاتفها Galaxy A8، صاحب شاشة العرض العالية الجودة، والكاميرا الواضحة.


ويعمل الهاتف الجديد بفضل معالج Octacore  بسرعة 3GB  من ال RAM، ومساحة تخزين داخليّة من 32GB. وتبرز فيه شاشة ال5.7 إنش، كاملة الHD   مع Super AMOLED  من زجاج Gorilla  للعرض. ويبلغ حجم الكاميرا الخلفيّة له من 16 ميغابيكسل، فيما تتّخذ الكاميرا الأماميّة حجم 8 ميغابيكسل.

 

ويعتمد الGalaxy A8   على بطّاريّة من 3,300mAh، قابلة للشّحن السّريع، وعلى نظام Android 6.0.2، بنسخة 2016، مع ماسح للإصبع، متكامل مع التصميم الأنيق والمتماسك.

 

وقال مدير قسم الIT  والأجهزة الجوّالة في فرع  Samsung Electronics  للخليج، طارق صبّاغ، معلّقاً على الإطلاق الجديد: "عبر ال Galaxy A8، نحن لا نقدّم فقط آخر القدرات التصويريّة للزبائن بسعرٍ مقبول، بل نجمع أيضاً التصميم الجميل بالأداء القويّ وأدوات الإنتاجيّة."

 

وتلتقط الكاميرتان صوراً ظاهرة وواضحة وزهيّة الألوان، وتستطيع الكاميرا الأماميّة أن تأخذ صور السيلفي العريضة الزّاوية، من 103 درجات، فتجمع فيها كلّ من تحبّ وتعرض أجمل الصّور على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن التحكّم بتصوير السلفيات عبر الصّوت أو كفّ اليد أو غيرها، كما يمكن تعديل الصّور وتجميل الوجه من خلال ميزة Beautifying effect  الخاصّة.

 

وسيتوفّر الGalaxy A8  باللون الأزرق، الفضيّ والذّهبيّ، مقابل 1799 درهم، ابتداءً من السّابع من نوفمبر الجاري.