تحضّروا لبداية ال COPO Camaro 2017

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

تحضّروا لبداية ال COPO Camaro  2017

 

ستعرض Chevrolet  أوّل سيّارة COPO Camaro  في حدث SEMA2016، الذي أصبح تقليداً سنويّاً منتظراً.


وسيُحدّ إنتاج ال Camaro  ب69 وحدة، تكريماً لل 69 ZL-1-code 1969 COPO Camaros  الأصليّة، التي لاقت نجاحاً كبيراً في أوانها. وستتوفّر عدّة محرّكات للسيّارة الجديدة، وكذلك الأمر لمكوّنات هيكلها.

 

ويجدر الذّكر أنّ Chevrolet  أعادت اسم COPO  إلى الحياة عام 2012، وهو يعني Central Office Production Order، أي نظام الإنتاج الوسطيّ القويّ من خلال المحرّك، في الهيكل الصّغير نسبيّاً.

 

 

 

وتعتمد ال COPO  الظّاهرة في الصّورة أعلاه، والمطليّة بالأزرق المعدنيّ الحيويّ، على محرّكٍ من نوع V-8  و5.7 ليتر، مع نظام نقلٍ ثلاثيّ أوتوماتيكيّ، وعجلات Weld  للسباق. وسيتوفّر أيضاً، اختياريّاً، محرّك ال7 ليتر وV-8، ومحرّك V-8  آخر من 6.2 ليتر.

 

وتُعرض ال COPO  الجديدة هذه المرّة أيضاً، مثل كلّ سنة، في SEMA، ومن ثمّ تنتقل إلى المزاد العلنيّ الذي يعود ريعه للأعمال الخيريّة. وهذا العام، سيستقبل مزاد Barett-Jackson  السيّارة في Phoenix، وتخضع للمزايدة في يناير 2017 المقبل، ويعود ريع المزاد إلى جمعيّة United Way.

              

ويتمّ بناء الCOPO   يدويّاً خصوصاً وأنّ إنتاجها محدود. وللمهتمّين بالحصول على سيّارة COPA Camaro  2017 ، ما عليهم سوى التسجيل عبر موقع Chevrolet.com/COPO  قبل 15 ديسمبر المقبل.