من الارض الى الجنة...

السبت 05 تشرين ثاني 2016

من الارض الى الجنة...
 
 
أطلقت شركة فيكتور Victor، وهي أكبر سوق للطائرة المصممة على الطّلب، آخر عرض لها ويحمل اسم Art of Curated Travel ما يمكن ترجمته الى اللّغة العربيّة بـ "فنّ السّفر المنظّم".ومن شأن هذا العرض ان يتقل ضيوفه وبكل بساطة من الأرض...الى الجنّة!
 
 
أمّا الاعضاء المشتركون الّذين يحجزون عن طريق التكنولوجيا الرّفيعة المستوى الّتي تتميّز بها شركة فيكتور، فأصبح بإمكانهم الآن التّخطيط للسّفر بسلاسة اكبر الى المالديف عبر تجربة سباق الفورمولا ا المميزة والسّبّاقة في آن معاً وهي اختبار مصممّ خصّيصاً لطائرات الاتّحاد للعطلات Etihad Holidays.
 
 
وبفضل العلاقة الخاصة التي تجمع شركة فيكتور مع الاتحاد للطّيران كشريك طائرة خاصة المفضل، يمكن لأعضاء فيكتور حجز الكابينة الفاخرة "ذا ريزيدانس" The Residenceفي الاتّحاد للطّيران، وهي متاحة على أسطول A380 الذي خضع الى إعادة تخطيط وتجديد شاملة، وتتنقّل من نيويورك إلى أبو ظبي لقضاء إقامة مجهّزة تحت مظلّة الفورمولا 1 من 24-28 نوفمبر.
 
 
ويشمل خط سير الرّحلة الممتدّة على أربعة ليال خاصّة إقامة غرفة دبلوكس ينتمي الى فئة الخمس نجوم Deluxe Room في فندق ياس فايسروي Yas Viceroy Hotel بالإضافة الى تذاكر لنادي "بادل كلوب" Paddle Club للدّخول الى سباق غراند بري أبو ظبي للاتحاد للطيران Etihad Airways Abu Dhabi Grand Prix في حلبة مرسى ياس – وهو الحدث الرياضي الأكبر والأكثر بريقا في الشرق الأوسط - و دعوة إلى الرسمي الحزب بعد النجوم في صالة العنبر.
 
 
ولا يتوقف العرض هنا لأنه يهتم ايضاً بالأحداث الثقافية والاختبارات الجديدة التي يبتكرها أعضاء "فيكتور" والتي تلبّي شغفهم واحلامهم المتعلّقة بالسفر والتجوال على الكرة الارضيّة لتكون جنّتهم التي لطالما أرادوا العبور اليها. 
 
 
للحجز يمكن ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي: opsusa@flyvictor.com