أول فندق روكو فورتي في السعودية

السبت 05 تشرين ثاني 2016

أول فندق روكو فورتي في السعودية
 
 
تتجه انظار قطاع الضّيافة والسّفر اليوم على حدث افتتاح أوّل فندق روكو فورتي Rocco Forte في المملكة العربية السعوديّة. وتمّ تعيين يوم 14 نوفمبر 2016 تاريخ الافتتاح التجريبي لفندق أصيلة Assila Hotel الذي يمثّل بداية مسعى المجموعة الفندقيّة لتوسيع إطار وجودها في المنطقة.
 
 
ومن المتوقّع ان ينضمّ الفندق الى مجموعة روكو فورتي الحائزة على جوائز فندقية ومنتجعيّة عديدة والّتي يتميّز كل واحد منها بأسلوبه الباهر والجوّ الذي يستوحيه من موقعه ومحيطه والبيئة التي تعانقه. 
 
 
ويقع فندق أصيلة في شارع الأمير محمّد بن عبد العزيز (المعروف سابقاً باسم شارع التّحلية) في قلب منطقة الأعمال والتّسوق الأكثر عصرية في جدة. يمكن للضّيوف الآن حجز إقامتهم في الفندق من خلال موقع روكو فورتي الفنادق، roccofortehotels.com، أو من خلال الاتصال مباشرة الفندق للإقامة ابتداء من 14 نوفمبر 2016. 
 
 
مع افتتاح فندق روكو فورتي الأول في منطقة الشرق الأوسط، ستتاح للمسافرين تجربة مفهوم جديد كلّيًا في عالم الضّيافة ومن الطراز الرفيع. أمّا فندق اصيلة فهو فندق فخم بامتياز والوحيد في شارع التحلية، وسوف يلبي احتياجات العدد المتزايد من العائلات والمسافرين من رجال الأعمال الّذين يزورون المدينة.
 

وتعود هذه المجموعة الى العام 1996 عندما أسسها صاحب فندق السّير روكو فورتي وشقيقته أولغا بوليزي. وتشمل عائلة لفنادق روكو فورتي هوتيل دي روسي Hotel de Russie في روما، وفندق سافوي Hotel Savoy في فلورنسا و منتجع فيردورا Verdura Resort في صقلية وفندق بالمورال The Balmoral ، أدنبرة، وفندق براونز هوتيل Brown’s Hotel في لندن وفندق ذا تشارلز The Charles Hotel في ميونيخ وفيلا كينيدي Villa Kennedy في فرانكفورت وفندق دو روم Hotel de Rome في برلين وفندق أميغو Hotel Amigo في بروكسل وفندق أستوريا Hotel Astoria في سان بطرسبرج.