من هو أفضل مدير للدخل الثابت؟

السبت 05 تشرين ثاني 2016

من هو أفضل مدير للدخل الثابت؟

 

حصلت الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول على جائزة أفضل مدير للدخل الثابت خلال حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال انفستور/ آي إس إف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠١٦.

 

 مُنِحَت هذه الجائزة تكريماً للأداء المتميّز لصناديق الدخل الثابت الخاصة بالشركة. جاءت هذه الجائزة بعد حصول الشركة على جائزة أفضل مدير للدخل الثابت في الأسواق الناشئة لعام ٢٠١٦ ضمن حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال انفستور/ آي إس إف الذي عُقِدَ في وقت سابق من هذا العام.

 

وعن هذه الجائزة، قال مدير الاستثمارات في الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول عثمان أحمد، إن هذا الانجاز مثير للاهتمام بالنسبة إلى فريق الشركة وإن نجاح مجموعة الدخل الثابت يجعل هذه الأموال عامل جذب للمستثمرين الذين يبحثون عن استراتيجيات متنوّعة تقدّم عائداتٍ سنويةً قويةً.

 

وأضاف أن صناديق الشركة متوافقة مع تعهدات الاستثمار الجماعي والمولدات ذات الدخل المرتفع. وأشار إلى أن الفريق ينشر المعرفة الرائدة والخبرة الضرورية لدفع الأداء واإدارة المخاطر وهذا ما يسمح للشركة تقليل التقلب خلال فترات توتر السوق بشكل فعال مع الحفاظ على الأداء الذي يتقدّم على أداء نظراء الشركة في السوق.

 

 وبدوره، قال طارق بن هندي، الرئيس التنفيذي في الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، إن هذه الجائزة هي شهادة أخرى للأداء القوي الذي تقدّمه استراتيجيات الدخل الثابت لعام ٢٠١٦.

 

 وأعلن أن الشركة تدير المخاطر في سوق متقلّب نسبياً من خلال تنظيم الأموال التي من شأنها تحقيق عائدات مستدامة مشيراً إلى أن هذا الأمر ممكن بفضل فريق ادارة صناديق موهوب وذات خبرة يدعمه المحلّلون والباحثون المؤهلون تأهيلاً عالياً.