فرادة الفورمولا١ في أبوظبي

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

فرادة الفورمولا١ في أبوظبي

 

تُعتَبَر حلبة مرسى ياس حلبة الفورمولا ١ الأكثر تقدّماً من الناحية التكنولوجية في العالم وهي تكشف النقاب عن سباق فورمولا ١ أبوظبي سباق الجائزة الكبرى الذي يقام في ٢٧ نوفمبر الجاري.

 

سيستمتع المشاهدون في حلبة مرسى ياس، الذين يبلغ عددهم ال-٥٠٠٠٠، بمتابعة السباق مع مناظر خلاّبة مثل المياه المذهلة التي تقابل الحلبة. لذلك من غير المستغرب أن هذا الحدث جذب نصف مليار مشاهد على شاشات التلفزيون العام الماضي.

 

يُتَوَّج موسم الفورمولا ١ حتى الآن مع نيكو روزبرغ الرائد الذي فاز ثماني مرات مقترباً بذلك مع حامل اللقب وزميله في فريق مرسيدس لويس هاملتون مع فارق ٨ نقاط فقط بينهما.

 

 حصل فريق مرسيدس على ٢٢٢ نقطةً في بطولة الصانعين ومن المرجح أن يفوز في هذه السنة أيضاً.

 

 يتطلّع المعجبون إلى حفلات ما بعد السباق الأسطورية التي عادةً ما يحييها النجوم مثل برينس، جاي زي، موس وبيونسيه. تشمل قائمة فناني هذا العام ريهانا، ليونيل ريتشي وChemical Brothers. ويمكن للزوار الاستمتاع بعروض سيارات مختلفة الفئات على مدار السنة.

 

 جزيرة ياس، التي تضمّ حلبة مرسى ياس، هي مركز ترفيه متعدّد الأبعاد يوفّر تجربةً فريدةً من نوعها للزوار. وهي موطن لمراكز الترفيه الرئيسية في المنطقة، المطاعم الفاخرة وحديقة ملاهي فيراري فضلاً عن ياس ووتروورلد.