آستون مارتن السبّاقة في ميامي

الخميس 03 تشرين ثاني 2016

 آستون مارتن السبّاقة في ميامي
 
 
تتعاون شركة استون مارتن مع المطور العقاري العالمي جي اند جي لتطوّرات الأعمال G and G Business Developments في مشروع عقاري على الواجهة البحرية الفريدة عند مصب نهر ميامي.
 

استقبلوا أستون مارتن رزيدنسز في شارع رقم 300 في شارع خليج بيسكين Biscayne Boulevard Way وهو البرج السكني الفاخر المؤلّف من 66 طابقا ويضم ما يقرب 390 وحدة سكنيّة التي تقدم مناظر بانورامية "سبّاقة" على خليج بيسكين ومنطقة ميامي.
 
 
أمّا جي اند جي لتطوّرات الأعمال ،وهو فرع العقارات الفاخرة التابع لأسرة كوتو Coto، فتحمل سمعة لمتابعتها المشاريع المبتكرة برؤية واضحة وضمانها لإيصال نتائج استثنائية. لهذا السبب تقدّم أستون مارتن قدرتها على تحديد الفخامة والتّفرد من خلال الحرف اليدوية والتصميم والاهتمام بالتفاصيل، وفهم التوازن المهم بين الجمال والأداء.
 
 
وسيعتني فريق تصميم أستون مارتن، تحت إشراف نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي، ماريك ريتشمان، بتنفيذ تصميم المساحات الداخلية بما في ذلك اثنين من الردهات الخاصة، ومركز لياقة بدنية من طابقين مع إطلالة على المحيط وسبا كامل الخدمات بين المساحات المشتركة الأخرى في هذه المنشأة الرائعة.
 
 
وعندما يفتح ابوابه عام 2021 سيقدّم لضيوفه سبع شقق البنتهاوس وبنتهاوس دوبلكس – بالإضافة الى مجموعة من الوحدات السكنيّة الفاخرة التي تتراوح عدد غرف النوم فيها بين واحدة وأربع والتي سوف تتمتع بحمامات سباحة خاصة وشرفات فسيحة.