لا ملل في دبي مع Insydo

الخميس 03 تشرين ثاني 2016

لا ملل في دبي مع Insydo

 

هل تبحث عن أجدد العروض في مدينتك؟ عن نشاطٍ تقوم به، عن مطعمٍ تجرّبه؟ إليك Insydo، الحلّ الرقميّ السّهل.


يمكنك اعتبار Insydo  رفيقك الرقميّ الذي يعلم كلّ شيء حول عروض مدينة دبي الدّيناميكيّة، ويستطيع أن ينصحك بأفضلها. فبكلّ سهولة، تستطيع أن تجد العرض، ونقاطه الإيجابيّة والسلبية، ومختلف الآراء حوله، بنقرةٍ واحدة.

 

وتتنوّع العروض والخدمات المطروحة، من خدمات السماكة مثلاً، إلى عروض النشاطات الحيويّة لتمضية نهاية عطلة الأسبوع، إلى النشاطات الرياضيّة، والجماليّة، والمطاعم، والعروض على الهدايا، والسّهرات، وغيرها.

 

فInsydo  تجمع لك، في مكانٍ واحد ولائحة قصيرة، ما هو رائعٌ في المدينة التي تختارها، لتتحدّى الملل، وتبعد عنك كلّ حاجة صعُبت تلبيتها. وتتجدّد اللوائح المتوفّرة بشكلٍ يوميّ، لتبقى العروض الحديثة في مطلعها.

 

وما يميّز هذا الموقع هو قيام العاملين فيه على اختبار الأماكن والنشاطات بشكلٍ متخفّي، من أجل نقل الخبرة الصّادقة للمتتبّعين، والرّأي الصّريح وردّة الفعل المستقلّة وغير المتحيّزة. وتتوفّر الخدمات على الموقع السّهل الاستخدام، وعبر تطبيقي iOS  و Android، فتصبح أفضل عروض دبي بين يديك.

 

ويمكنك أن تخلق قائمة خاصّة بنشاطاتك وخدماتك المفضّلة، وتتشاركها مع أصدقاءك أو تشاهدها لاحقاً. للمزيد من المعلومات، زُر الموقع التّالي: www.insydo.com.