ماندارين اوريانتل: ملاذ العافية الرقميّة

الخميس 03 تشرين ثاني 2016

ماندارين اوريانتل: ملاذ العافية الرقميّة
 
 
يتميّز فندق ماندارين اوريانتل طوكيو Mandarin Oriental, Tokyo بموقعه المميز إذ يطل على المدينة الجميلة.
 
 
انه فندق فخم من فئة خمسة نجوم يحمل اسلوباً عصرياً ينبض بالرّقي ويقدم أحدث المعدات الممتازة ويحتوي على منتجع صحي شهير، بالإضافة إلى مطاعم مبتكرة وخدمة ممتازة.
 
 
من جهة أخرى يتميز فندق Mandarin Oriental hotel في طوكيو بموقع مناسب في نيهونباشي، ويتمتع بإطلالات بانورامية على أفق المدينة. إن فندقنا فئة 5 نجوم محاط بالمتاجر الأنيقة ويتميز بموقع استراتيجي، وهو معروف عالميًا.
 
 
وفي إطار خدماته المميزة، جنباً الى ضيافته المترفة، يحتوي على 157 غرفة واسعة و22 جناحًا مذهلاً، كلها بتصاميم أنيقة وعصرية ويضمّ أبرز المطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى أحد أبرز المنتجعات الصّحية في المدينة الذي يحمل اسم Digital Wellness Retreat ديجيتال ويلنس ريتريت أي ملاذ العافية الرقميّة. 
 
 
ويقع المنتجع الصحي المميز في الطابق 37 من الفندق ويشكل بالفعل ملاذًا فخمًا تتوفر فيه مجموعة واسعة من العلاجات التي تساعد على الاسترخاء واستعادة النشاط. والجدير ذكره أنه منتجع عالي القنيّة، كما يشير اسمه، يرتكز على التكنولوجيا والأدوات الحديثة الرقميّة التي تساعد على الاسترخاء واستعادة العافية والحيويّة.
 
 
ويضمّ أربع غرف علاجية بالإضافة الى خمسة أجنحة منتجع صحي توفر إطلالات خلابة على أفق المدينة حيث يتمّ تقديم علاجات شاملة مميزة.
 
 
ويحتوي المنتجع على نظام تدفئة وتبريد ونظام مياه لمساعدتك على استعادة النشاط وجلسات تدليك شياتسو داخل الغرفة جنباً الى مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات وصالون تجميل عالي الجودة. 
 
 
ويهتمّ الفندق بالملذّات التي يسعى اليها الضيوف، فيطرح مجموعةً كبيرةً من المطاعم والحانات التي تقدّم مزيجًا شهيًا من المأكولات والمشروبات اللذيذة بديكور داخلي رائع.
 
 
لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع التالي: www.mandarinoriental.ae