أبراج الاتحاد تطفئ شمعتها الخامسة

الخميس 03 تشرين ثاني 2016

أبراج الاتحاد تطفئ شمعتها الخامسة

 
تحتفل جميرا في أبراج الاتحاد ، وهي المحور الاجتماعي في قلب عاصمة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، بالذكرى السّنوية الخامسة في نوفمبر 2016 مع سلسلة من العروض التّرويجية.
 
وفي هذه المناسبة، سيتمّ الإعلان عن أحد المحظوظين الذين كانوا يتناولون العشاء هناك بفوزه بخمس ليال في جميرا فرانكفورت بما في ذلك الرحلات الجوية، النقل ذهابا وإيابا وجبة إفطار يومية.
 
 
طوال شهر نوفمبر، ستقدّم المطاعم المشاركة قائمة طعام تضمّ مجموعة من خمس قوائم خاصة بسعر 225 درهم. وخلال هذه الفترة الترويجية، أي عشاء بكلفة 555 درهم سيدخل تلقائيّاً في سحب فرانكفورت المميز.
 
 
والجدير ذكره انّ هذا العرض متاح في عدد من المطاعم وننصحكم بتجربة شريحة لحم لدى مطعم رايز غريلّ Ray’s Grill، المطبخ الفرنسي في براسيري أنجيليك Brasserie Angélique، والأطباق الإيطالية في بايس BiCE واللبنانية في لي بيروت Li Beirut أو اليابانية في توري لا سو Tori No Su. 
 
 
وفي هذه المناسبة عبّر ستيفان فوكس، المدير العام لجميرا في أبراج الاتحاد عن حماس الشّركة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة للفندق خلال شهر نوفمبر. وقال "نحن نفتخر بتقديم أفضل تجربة ممكنة لضيوفنا أثناء مكوثهم في العاصمة ويلتزم فريقنا بتقديم ما تتميّز به العلامة التجارية STAY DIFFERENT™. ونحن نتطلع إلى سنوات عديدة أكثر نجاحا في المستقبل ".
 
 
وسيحلق حفل عيد ميلاد في 4 نوفمبر عاليا فوق الغيوم في الطّابق 62 في رايز بار مع كوكتيل تمّ إعداده خصيصا لهذه المناسبة، بسعر 55 درهم. وفي تاليس سبا Talise Spa، سيحظى الضيوف على خصم بنسبة 55٪ متوفرة في جميع العلاجات العطرية. وتنتظر الضيوف الذين حجزوا على البقاء خلال شهر نوفمبر العديد من المفاجآت السّارة والعروض المميزة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.jumeirah.com