كروس كانتري في البرتغال الأسرع

الخميس 03 تشرين ثاني 2016

كروس كانتري في البرتغال الأسرع

 

انتهت الجولة الأخيرة من كأس العالم للكروس كانتري الخاص بالاتحاد الدولي للسيارات لعام ٢٠١٦،  باجا بورتاليجري ٥٠٠ التي أقيمت في البرتغال.


أثبت هذا السباق أنه موسم كأس عالمي مثير وسريع الوتيرة أدى إلى وصول سيارة   MINI ALL4 Racing الى أعلى مرتبة على منصة التتويج.

 

 أظهر السائق ريكاردو بوريم  ومساعد السائق فيليبي بلميرو أنه تمّ التخطيط للسباق بايجابية وبعناية. ولم ينتهِ السباق في فوز MINI  فقط بل بدخول بوريم كتاب الأرقام القياسية لفوزه بباجا بورتاليجري ٥٠٠ الثالث على التوالي.

 

 لم يكن باجا بورتاليجري ٥٠٠ السباق الأخير من بطولة الكروس كانتري فقط بل كان بمثابة تجهيز مثالي لشريك رياضة السيارات X-raid  لاجراء تمرين تشكيل فريق. دعم X-raidالفريق إذ أخذ أفراد المجموعة أدواراً معكوسةً.

 

في البداية وطوال الموسم، استمرّ X-raid و MINI في تطوير نظام MINI ALL4 Racing. واستطاع فريق   MINI  تحقيق المراتب العليا خلال السباقات التسعة فضلاً عن أنه إاستقبل وافداً جديداً وهو برايس مينزيس الذي حقّق مرتبةً مرموقةً فور وصوله. وتمتّع الفريق بأوقات بارزة من خلال تصدّر أعلى المراتب طوال السباقات.

 

في نهاية موسم الكروس كانتري، أنهى ثلاثة سائقين من MINI ALL Racing  البطولة ضمن أفضل خمسة مراكز. حاز فلاديمير فاسيلييف على المركز الثاني، احتلّ يزيد الراجحي المرتبة الثالثة بينما حصل ميكو هيرفونن على المركز الرابع.

 

 تستمرّ عائلة MINI ALL4 Racing وMINI  فضلاً عن الشريك X-raidفي اختبار الآلات وتطويرها ويعمل الرجال على التحضير لعام ٢٠١٧.