بروكتر أند غامبل تخطط لنموّها

الأربعاء 02 تشرين ثاني 2016

بروكتر أند غامبل تخطط لنموّها
 
 
تخطط شركة بروكتر أند غامبل Procter & Gamble (المعروفة بـ P&G) الى زيادة الإنفاق على الإعلان هذا العام بعد أن أقرت بأن التخفيضات في ميزانيتها وخاصة على المنتجات الجديدة والعيّنات قد أثّر في نمو حصتها في السّوق.
 
 
وفي حديث له سابق مع محللين في أعقاب نتائج الشركة للعام بأكمله، قال الرئيس التنفيذي ديفيد تايلور أن الإنفاق على الإعلانات بنسبة تصل في "مجموعة رقمية متوسطة فرديّة" كما يبدو للحصول على المزيد من الناس الذين يجرّبون منتجاتها ويصبحون في نهاية المطاف "زبائن".
 
 
وقال "نريد الرفع من جيل العينات المجانيّة والتّجربة"، و "يجب ان نقوّي حضورنا في المتاجر وعبر الإنترنت. كل ذلك هو جزء من نظام نشاط نعتقد أنه سوف يساعدنا على استعادة نمو حصتها في السوق ما هو ضروري للمضي قدما ".
 
 
وانتهت نتائج المبيعات السنوية لهذا العام في 30 يونيو 2016 في شركة بروكتر آند غامبل بانخفاض بنسبة 8٪ لتصل إلى 65.3 مليار دولار امريكي على الرغم من أن الأرباح كانت تصل - بنسبة 49٪ لتبلغ 10.5 مليار دولار.
 
 
وتكافح الشركة في السنوات الأخيرة في ظل تباطؤ في الاقتصاد العالمي وتخضع عملية واسعة النطاق لإلقاء ما يقرب من 100 علامة تجارية من أجل التركيز عملياتها نحو 10 فئات رئيسية.
 
 
وقال تيلور ان الشركة من أجل "إعادة تشغيل" نمو الإيرادات تحتاج إلى "العودة إلى جعل المستهلكين على بينة من منتجاتها وتواصل فوائدها".
 
 
وأضاف ان بلوغ هذا الهدف متّصل اتصالاً وثيقاً بطريقة إيصال الهدف الى الزبائن، لذلك، تمّ تطوير وسائل الاتصال بهم بحسب فئاتهم وحاجاتهم.

أحدث الأخبار السبّاقة