Rolls-Royce مستوحاة من الموضة

الأربعاء 02 تشرين ثاني 2016

Rolls-Royce مستوحاة من الموضة

 

كشفت Rolls-Royce  الأسبوع الماضي عن نسخةٍ جديدة من طرائزها السبّاقة، وهي الDawn   المستوحاة من الموضة.


ويتّضح موضوع السيّارة بسرعة، بشكلها المميّز وسقفها المكشوف. واسُخدمت في تصميمها أجود المواد المستعملة أيضاً في عالم الفاشن، انمزجت ببعضها في تركيبةٍ متناغمة جديدة، وتزيّنت بها الDawn، فبات كلّ تفصيلٍ فيها يثير الفضول والاهتمام.

 

ويظهر في الفيديو أعلاه الذي أطلقته المصنّعة البريطانيّة، لونان من الألوان الثلاثة المتوفّر لسقف السيّارة القماشيّ: أحمر Mugello  وأزرق Cobalto، ويبقى لون Mandarin  ثالثهما.

 

وهذه الألوان عينها، هي، على ما يبدو، الألوان الدّارجة لموسم ربيع وصيف عام 2017، وذلك بحسب Rolls-Royce. وقال مدير التصميم في هذه الأخيرة، جيل تايلور: "يتمتّع زبائننا بحسّ الموضة والذّوق الرّفيع، فهم أنفسهم من يجلسون في المقاعد الأماميّة لمعارض الأزياء، وهم من يتابعون آخر مستجدّات عالم الفاشن.

 

وبالنسبة لهم، التصميم والرفاهية والتنفيذ والعمل اليدويّ هي بمثابة وحيٍ للآخرين. ومن هنا، Dawn-Inspired by Fashion  تعبّر بشكلٍ جميل عن فكرة استمداد الوحي للأغراض الشخصيّة فعلاً، من شغف وذوق وحياة صاحبها."

 

وتمّ رسم خطٍّ أنيقٍ يدويّاً على طلاء السيّارة الخارجيّ من أبيض الأندلوس، عاكساً بروز الألوان الجميلة عند إغلاق السّقف القماشيّ. وإن كان يهمّك أمر سيّارة Dawn  مماثلة منفوحة بروح الموضة، ما عليك سوى طلب نسخةٍ منها ابتداءً من نوفمبر الحالي، فتصل إليك في الربيع المقبل.