School Apply تسهّل الدراسة في الخارج

الاثنين 31 تشرين أول 2016

School Apply  تسهّل الدراسة في الخارج

 

اختيار البرنامج الدّراسيّ الصحيح ليس سهلاً، لبلّ هو يشكّل أحد أهمّ القرارات التي يتّخذها المرء في حياته.


أين سوف يُقبل طلبي؟ أيّ بلد سيلائم دراستي؟ هل سأحصل على تعليمٍ ذات نوعيّة مقابل الأموال التي سأدفعها؟ كلّها أسئلةٌ تشغل خاطر كلّ من يبحث عن وجهةٍ لإكمال دراسته الجامعيّة.

 

وبعد أن أمضى القيّمون على هذا الموقع معظم مسيرتهم المهنيّة في التعليم، اكتشفوا أنّ معظم التلاميذ يتّخذون القرارات المتعلّقة بدراستهم الجامعيّة بناءً على معلومات قليلة، محدودة، وغير كافية على الإطلاق.

 

فالمعلومات الموجودة على الانترنت غير مرضية، ومشتّتة، ومجزّءة، وصعبٌ فهمها والاتّكال عليها، كما أنّها غير مجتمعة في مكانٍ واحد من أجل المقارنة بين البرامج والجامعات. فقرّر العاملون على هذا الموقع أن يسهّلوا عمليّة اختيار الجامعة من خلال جمع المعلومات عن مختلف الاحتمالات في مكانٍ واحد، لتسهل المقارنة في ما بينها.

 

وأخيراً، أطلقوا موقع SchoolApply، مع أكثر من 4000 مدرسة وجامعة في الولايات المتّحدة، والمملكة البريطانيّة المتّحدة، وكندا، وما زال عمل الموقع في بدايته، كون هدفه جمع أكثر من 20,000 مقصداً تعليميّة مع نهاية العام 2016.

 

ويجمع الموقع الإلكترونيّ الطلّاب من مختلف أنحاء العالم بأفضل البرامج التعليميّة التي تلاقي احتياجاتهم وتسهّل عليهم الاختيار.

 

للمزيد، الرجاء زيارة الموقع www.schoolapply.com