بوتيك Rolls-Royce في دبي

الاثنين 31 تشرين أول 2016

بوتيك Rolls-Royce  في دبي

 

تشكّل الإمارات العربيّة بغناها ومستواها وذوقها الرفيع أحد أهمّ المقاصد لمنتجات Rolls-Royce  العالية الرّفاهية.


وضمن هذا الإطار، قرّرت المصنّعة البريطانيّة أن تخصّص دبي بأوّل بوتيك عالميّ لها، وهو عبارة عن معرض اختباريّ، حيث ستتسنّح الفرصة لزبائن العلامة التجاريّة الحاليّين والمستقبليّين أن يجرّبوا منتجاتها. ويعزّز المكان الجديد التزام Rolls-Royce  في انخراطها شيئاً فشيئاً في لايفستايل زبائنها ونمط حياتهم.

 

وسيقع البوتيك الجديد في وسط City Walk– ممشى المدينة في دبي، وهو مقصدٌ عالميّ عالي الرفاهية، فيتسّلط الضّوء على البيت وسط روح الموضة الرفيعة والفنّ والمطبخ التي يتردّد إليها زبائن العلامة التجاريّة.

 

 

 

 

وخُلقت البوتيك من وحي الستوديو الصّيفي العالي النجاح الذي أنشأته العلامة التجاريّة في بورتو سيرفو، في جزيرة ساردينيا الإيطاليّة، وتتضمّن عدّة أقسامٍ منها: ستوديو الوحي، متجرٌ سبّاق، مكانٌ تفاعليّ بروح التشويق، مقهى القمّة، ومختبر الواقع الافتراضي وغيرها، ومسرحٌ خاصّ بالسيّارات السبّاقة، والمجموعات الجديدة المطلقة.

 

ويمتدّ المعرض على 7,300 مترٍ مربّع، وتزيّنه شاشاتٌ على النوافذ الخارجيّة، تجذب أنظار المارّة. وتتميّز البوتيك عن سائر المتاجر في ممشى المدينة بخدمة الفالي لركن السيّارات.

 

وأثناء حفلة الافتتاح، قال مدير المكتب التنفيذيّ لRolls-Royce Motor Cars، تورستين مولير- أوكتوفوس: "دبي هي جزءٌ مهمٌّ من قصّة نجاح علامتنا التجاريّة، وهي بين أهمّ خمس أسواق لنا في العالم، للسنوات الثلاثة الأخيرة.

 

ونجاحنا فيها يعود إلى فهمنا لمتطلّبات حياة محبّي الرفاهية، ولذا علينا أن نسعى إلى الابتكار والوحي باستمرار."