فاسكويز يجدّد عقده مع مدريد

الاثنين 31 تشرين أول 2016

فاسكويز يجدّد عقده مع مدريد

 

بعد توقيع تمديد عقده مع ريال مدريد حتى عام ٢٠٢١، أعلن لاعب كرة القدم  لوكاس فاسكويز عن فرحته تجاه هذا الموضوع في غرفة الاعلام في سانتياغو بيرنابيو حيث تمّ عرض فيديو مركّب يظهر أعظم لحظات لوكاس في النادي.


عن تمديد العقد، قال لوكاس إنه منذ أن وصل إلى الفريق في عام ٢٠٠٧، كان حلمه أن يرتدي  قميص المنتخب الأول معلناً أنه حقّق ذلك بفضل طموحه وعمله الدؤوب.

 

 وأضاف لوكاس أن تجديد العقد يظهر أن النادي يؤمن به وأنه بالمقابل سيحاول اعادة الإيمان الذي يكنّه له الفريق والحب الذي يبديه له على أرض الملعب وفي كل دورة تدريبية.

 

وأعلن أنه سيعمل كل يوم من أجل أن يكون في حالة جيدة للعب ولتقديم أفضل ما لديه. وقال أيضاً إنه سيحاول التحسّن وجعل من نفسه لاعباً وشخصاً أفضل.

 

أعرب لوكاس عن سعادته بالفريق الرائع الذي يضمّ اللاعبين الذين يتمتّعون بأعلى مستوى أداء. وفي ما يخصّ ضربة الجزاء في دوري أبطال أوروبا، قال إنه كان محظوظاً لأنه سجّل وفاز في دوري أبطال أوروبا وإنه طلب الحصول على ركلة جزاء واختار اتّخاذ الركلة الأولى.

 

 أشار لوكاس إلى أنه لا يمكنه أن يصف الاحساس الذي يشعر به عندما يلعب على استاد برنابيو وإلى أن اللعب أمام مشجعي ريال مدريد هو بمثابة امتياز بالنسبة إليه فذلك يعطيه الطاقة ليقدّم دائماً أفضل ما لديه.