Mövenpick واليوم السّكري العالميّ

الأحد 30 تشرين أول 2016

Mövenpick واليوم السّكري العالميّ

 

تستعدّ فنادق ومنتجعات Mövenpick  ليوم السّكري العالميّ الموافق ل 14 نوفمبر، ما دفعها إلى ابتكار الكثير من الأمور المهمّة.

 

في الواقع، تعزّز هذه الفنادق الوعي حول أهمّيّة العادات الغذائيّة الصّحّيّة وخيارات أسلوب العيش الأفضل والفحص المبكر.

 

في هذا السّياق، يقدّر عدد الأشخاص المصابين بمرض السّكري بحوالي 415 مليون شخص. ووفقًا ل"الاتّحاد الدّوليّ للسّكري"، يمكن أن يصاب واحد من عشرة أشخاص بالغين بهذا المرض بحلول العالم 2040.

 

ومن أجل القيام بدور بارز، تقوم 21 منشأة من فنادق ومنتجعات Mövenpick  بتنظيم درس طبخ في كلّ من منطقتي الشّرق الأوسط وآسيا خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث سيتعلّم المشاركون طريقة تحضير وصفات الوجبات الصّحّيّة  Power Bites     للوجبات المدرسيّة.


والوجبات الصّحّيّة Power Bites  هي عبارة عن تشكيلة من الأطباق الحصريّة من ابتكار Mövenpick. كما تركّز على المكوّنات المغذّية ووسائل التّحضير الصّحّيّة المقدّمة بطريقة مسلّيّة وجميلة.

 

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، تم ابتكار وصفتين جديدتين لهذه المبادرة من قبل الأمّ صاحبة المدوّنة   @TableForFiveDubai  فاطمة منصور.


في هذا الصّدد، قال رئيس العمليّات في فنادق ومنتجعات Mövenpick  في الشّرق الأوسط وجنوب آسيا أندرياس ماتمولر: "نعتمد في Mövenpick  تقليدًا بتقديم مأكولات ومشروبات عالية الجودة، وطرحنا على مدى السّنوات قوائم متخصّصة مثل أطباق Power Bites    المغذّية للأطفال.

 

كما ركّزنا حملة نشر الوعي على المساعدة في التّرويج للعادات الغذائيّة الصّحّيّة لدى الأطفال وإلقاء الضّوء على الدّور المهمّ الّذي يؤديه الأهل والمربّون في هذا المجال".

 

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ الدروس ستقام ما بين 6 و15 نوفمبر 2016 وهي متاحة للأطفال وذويهم.