عجمان وجذب السّيّاح

السبت 29 تشرين أول 2016

عجمان وجذب السّيّاح

 

توجّه وفد من دائرة التّنمية السّياحيّة في إمارة عجمان إلى ألمانيا، وذلك من أجل تسليط الضّوء على عجمان كوجهة سياحيّة رائدة.

 

وتأتي هذه الزّيارة تماشيا مع ازدياد عدد السّيّاح عام 2017 بنسبة 20% والنّموّ الملحوظ الّلذين تشهدهما إمارة عجمان في ما يخصّ عدد السّيّاح القادمين من أوروبا. ويذكر أنّ فنادق إمارة عجمان استقبلت خلال النّصف الأوّل من هذا العام 70 ألف زائر، 40 % منهم من ألمانيا.

 

إتّجه الوفد أوّلًا إلى ميونخ، أمّا المحطّة التّالية فكانت كلًّا من مدن ديوسبرغ وهانوفر وفرانكفورت وأوبيرورسل وبادن - بادن.

 

وترأّس الوفد المديرُ العامّ لدائرة التّنمية السّياحيّة في عجمان فيصل النّعيمي، كما رافقته ، مديرة إدارة التّطوير والتّسويق السّياحيّ يامينة أوشر، ومسؤولة قسم التّسويق في الدّائرة شمسا مبارك، بالإضافة إلى عدد من ممثّلي شركاء الدّائرة من منتجع عجمان سراي وفيرمونت عجمان ورحلات مسندم للسّفر والسّياحة.

 

إستمرّت الزّيارة أربعة أيّام، وهدفت إلى توسيع نطاق أعمال دائرة عجمان السّياحيّة مع السّوق الألمانيّ، حيث عقد لقاء مع الرّئيس التّنفيذيّ ومؤسّس مجموعة FTI ديمتار غونز، فضلًا عن لقاء الرّئيسة التّنفيذيّة لمجموعة  FTI وMeeting Point  وYou Travelو رولا جوني.

 

في هذا الصّدد، قال النّعيمي: "نحرص على تعريف التّجارب السّياحيّة الرّائعة الّتي تقدّمها إمارة عجمان، وذلك من خلال لقاء اللّاعبين الرّئيسيّين في صناعة السّفر والسّياحة في ألمانيا ومناقشة آخر التّطوّرات في هذا القطاع.

 

كما نتطلّع إلى عقد المزيد من الاجتماعات مع شركات السّفر والسّياحة ومنظّمي الرّحلات في ألمانيا وعقد شراكات معها. وتعزّز هذه الخطوة مكانة عجمان الرّائدة في توفير باقة غنيّة من الخدمات والتجّارب والأنشطة المتنوّعة".

 

واعتبر ديمتار غونز من جانبه: "نحن سعداء جدًّا بهذا اللّقاء، ونتطلّع إلى عقد شراكة مع دائرة التّنمية السّياحيّة في عجمان، من أجل توسيع نطاق المعرفة لدى مواطني ألمانيا عن الإمارة وزيادة الزّيارات".

 

أمّا رولا جوني فأشادت بمبادرات عجمان في تطوير السّياحة ووصفتها بالواعدة.

 

ويلتقي الوفد مع الرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة  DER      السّياحيّة رينيه هيرتزوغ، فضلًا عن لقاء مسؤولي TUI،وL’TUR، مشغّل رحلات الدّقيقة الأخيرة ومقرّه في بادن- بادن، بالإضافة إلى  Thomas Cook وعدد من مسؤولي منظّمي الرّحلات السّياحيّة مثل سفن ايكستادت، والمدير الإداريّ لـ    Binoli لخدمات السّفر لكلّ من Berlin Holidays و Lufthansa Holidaysو Swiss HolidaysوHLX.

أحدث الأخبار السبّاقة