الطيران العماني نحو النجف

الاثنين 31 تشرين أول 2016

الطيران العماني نحو النجف
 
 
في إطار برنامجه التّوسّعي ،أعلن الطيران العماني، أنه سيدشّن أربع رحلات مجدولة  أسبوعيا تمّ إضافتها على الجدول المعتاد بين العاصمة مسقط في عمان ومدينة النّجف في العراق،  ابتداءً من شهر نوفمبر المقبل.
 
وهذه الخطوة تأتي من مسعى الناقل على توسيع مساراته لتستطيع الشركة تقديم خدماتها على اكبر نطاق ممكن وتلبية الزّبائن قدر المستطاع. 
 

وستعزّز هذه الخطوة العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بين سلطنة عمان والجمهورية العراقية. وفي هذه المناسبة، قال بول غريغورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني أنه بعد أن تأجّل التدشين المؤقّت للرّحلات المقرّرة إلى النّجف، لا بدّ ان يكون الطيران العماني في غاية السرور لإطلاق هذه الخدمة إلى وجهته الأولى في العراق. مدينة النّجف الأشرف تقدم إمكانات ممتازة للمسافرين من رجال الأعمال، وأولئك الذين يسافرون بقصد زيارة الأصدقاء والأسرة، و كذلك بهدف السياحة الدينية. نحن نتوقع ارتفاع الطلب على هذا الخط الحيوي.
 
 
وأشار غريغورويتش إن إضافة هذه الوجهة إلى هذه الشبكة المتنامية يعكس التزام الطيران العماني المتواصل والرامي نحو النمو وتوسيع نطاق عملياته الجوية. وتأكيداً على ذلك، لا بدّ ان يكون استلام الشركة طائرات حديثة، وتدشين وجهات جديدة، وإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة المساهمة المباشرة في توفير تجارب سفر سلسة وفي غاية التميز للزبائن والمسافرين.