راس الخيمة تستقبل ريتز-كارلتون

الأحد 30 تشرين أول 2016

راس الخيمة تستقبل ريتز-كارلتون

 

 
وقعت شركة ريتز - كارلتون للفنادق اتفاقيّة مع شركة راك الوطنية للفنادق RAK التابعة لشركة راك للضيافة القابضة RAKHH وشركة الحمرا للتّطوير العقاري AHRED لتشغيل فندقين في رأس الخيمة.
 
 
وستتولّى العلامة التجاريّة إدارة فندق ريتز-كارلتون رأس الخيمة، وفندق شاطئ الحمرا ريتز-كارلتون رأس الخيمة، الوادي ديزيرت Al Wadi Desert ،لتزيد تواجد العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتصل إلى خمس بحلول عام 2017.
 
 
وستخلف ريتز - كارلتون، شركة بانيان تري للفنادق والمنتجعات، التي ستواصل تشغيل فندقي بانيان تري الوادي ديزيرت، رأس الخيمة، وبانيان تري رأس الخيمة الشاطئ، حتى 14 ديسمبر، لتتولى شركة ريتز - كارلتون إدارتهما وتشغيلهما اعتباراً من 15 ديسمبر.
 
 
لذلك، سيواصل «فندق بانيان تري الوادي» عمله المعتاد تحت اسم «الوادي ديزيرت، رأس الخيمة، الفندق الشريك لشركة ريتز - كارلتون» لغاية 31 مايو 2017 خلال أثناء عمليّة الترميم والتجديد والتحديث الشاملة.
 
 
ووقّع كلّ من سمو الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة الضيافة رأس الخيمة القابضة والوطنية للفنادق رأس الخيمة، وألكس كيرياكيدس الرئيس والمدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة «ماريوت» العالمية الاتفاق المذكور أعلاه، وفي حفل الختام عبّر السيد كيرياكيدس ، عن فخره بالتعاون مع شركة رأس الخيمة للضيافة القابضة والفنادق في رأس الخيمة الوطني ويتطلع إلى تقديم فندق ريتز كارلتون في إمارة رأس الخيمة.
 
 
أمّا هيرفيه هملر، الرئيس والمدير التنفيذي في ريتز-كارلتون فعبّر عن شكره لحاكم الإمارة، مشيرا الى الرّغبة المتزايدة في صفوف للتوجّه نحو فعاليات رأس الخيمة الناشئة - سواء الإقليمية والدولية - لأنّها فرصة للاستمتاع المناظر الطبيعية الفريدة والعادات الأصلية في البيئات الهادئة.
 
 
وتشير بيانات سلطة رأس الخيمة للتّنمية السّياحة إلى أن العائد على الغرف المتاحة في فنادق رأس الخيمة ارتفع بنسبة 7.6% سنوياً بين الفترة الممتدّة من يناير حتى يوليو، بينما ارتفعت نسبة إشغال الغرف بمعدل 15% لتبلغ 70%، لتسجّل أعلى معدلات النمو في دول التعاون الخليجي.