آخر عروض فندق انانترا

الأحد 30 تشرين أول 2016

آخر عروض فندق انانترا

 

 
ستستقبل الصين في أواخر العام 2018 فندق ومنتجع أنانترا Anantara Qiandao Lake Resort & Spa في منطقة كيانداو.
 
 
ويتمركز الفندق الجديد على بعد 90 دقيقة فقط من مطار هانغزو تشاوشان الدولي ونصف ساعة من مطار شانغهاي بودونغ الدّولي، على تلّة تشرف على المياه الكريستاليّة التي تتميز بها بحيرة كياندو الخلّابة.
 
 
وتشتهر هذه البحيرة بلونها الزّمردي والجبال الخضراء النّضرة الّتي تغمرها والجزر الّتي تشبه حبّات الزّمرّد المتناثرة فيها. 
 
 
وسيكون الضيوف هناك على موعد مع مجموعة رائعة تضم 120 غرفة وفيلا تطلّ على ذلك المشهد الخيالي وتفتح افقاً من الاستكشافات الطبيعية التي سيعشقها الضيوف في هذه البقعة المميزة من الكرة الارضيّة. 
 
 
وتتميّز الغرف بتلفاز مع صحن يلتقط محطّات عالميّة وجهاز دي في دي حديث للغاية بالإضافة الى خدمة انتلاننيت سهلة وسريعة ومكتب خاص لإنجاز الاعمال وخزنة الكترونيّة داخل الغرفة وجهز تبريد وتدفئة منفصل عن الجهاز المركزي الى جنب بار صغير حيث يمكن الحصول على القهوة والشاي بطريقة سهلة وجهاز هاتف ينقل الصّوت والصّورة. 
 
 
بالإضافة الى خدمة الغرف الرفيعة المستوى يهتم الفندق الجديد بعافية وصحّة ضيوفه ويقدّم لهم سبا انانترا حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بآخر الابتكارات العلاجية. وتنضم الى هذه الخدمات تقديمات الطهاة المميزة التي تناسب ذوق كل ضيف على حدى. 
 
 
ويضم الفندق الجديد مسبح وصالة للياقة البدنيّة ومركز للأعمال وتسهيلات للاجتماعات ونادٍ للأطفال. 
 
 
ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الفندق بانتظام www.anantara.com/qiandao