ذكريات مرحلة تاريخية

الجمعة 28 تشرين أول 2016

ذكريات مرحلة تاريخية

 

نسخة حصرية تظهر لأول مرة ساعةLange 1 Time Zone 

 

في 25 أكتوبر 2016, قامت إيه. لانغيه اند صونه بتقديم نسخة خاصة للساعة Lange1 Time Zone  باللون الذهبي الوردي. التاريخ ليس من باب الصدفة، فهو يستدعي إلى الذاكرة فترة تقديم مجموعة لانغيه الأولى منذ 22 عاماً في قصر دردسن - وتتميز بالتفاصيل الدقيقة لإصدار محدود يضم 100 ساعة فقط: يتم عرض التوقيت الأوروبي المركزي بواسطة دريدسن على حلقة المدن الدوارة.

 

يوم الرابع والعشرين من أكتوبر عام 1994 يعتبر تاريخاً مميزاً في مسيرة إيه. لانغيه اند صونه. فقد كان اليوم الذي حدث فيه المؤتمر الصحفي الافتتاحي لإعادة ميلاد المصنع من جديد دخل قصر دردسن. خلال هذه الفعالية المهمة قام مؤسّس الشركة والتر لانغيه وشريكه جونتر بلوميلين بإطلاع الصحافيين والتجار على الساعات الأربعة الأولى في العهد الجديد، من بينها Lange 1.

 

لقد كانت لحظة مؤثرة وصفها والتر مؤخراً كما يلي: "لقد كان الصدى كبيراً للغاية وتجاوز أعلى توقعاتنا." تم ضبط التاريخ الكبير على الخامس والعشرين بسبب تغطية الصحف اليومية للحدث في اليوم التالي. ومنذ ذلك الوقت يتم عرض هذا الرقم على جميع صور ساعات لانغيه مزوداً بعرض للتاريخ الكبير.

 

واليوم يقوم الإعلام والشبكات الإجتماعية بنشر الأخبار في الوقت الحقيقي. ولذلك، ففي العام 2016, والذي يعتبر امتيازاً للعالم الرقمي، أصبح تاريخ الفعالية وتاريخ العرض متطابقين.

 

لقد احتلت ساعة Lange 1 Time Zone  ترتيباً متقدماً بين أشهر موديلات عائلة ساعات Lange 1  منذ عام 2005. يتيح قرص الساعة المنظم بطريقة واضحة إمكانية قراءة التوقيت الزمني المحلّي والتوقيت الزمني لمنطقة أخرى من أول نظرة.

 

يتم ضبط المنطقة الزمنية من خلال زر دافع جانبي. حيث يقوم بتقديم حلقة المدن الدوارة المزودة بأربعة وعشرين اسماً للأماكن من الغرب إلى الشرق. على الحلقة، تمثّل مدينة دردسن التوقيت المركزي الأوروبي بدلاً من توقيت برلين كما هو موضح في في النسخة النظامية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتحرك عقرب الساعات الموجود على قرص الساعة الفرعي الصغير إلى الأمام خطوة واحدة مع كل تشغيل للدافع. كما تجعل آلية التزامن المبتكرة إمكانية تحويل المنطقة الزمنية على القرص الفرعي إلى القرص الرئيسي.

 

التغيير الطفيف في اللون في تصميم حلقة المدينة يميزه عن النسخة القياسية. النقاط الموجودة بين أسماء المدن وتوقيت جرينتش تظهر باللون الأزرق بدلاً من اللون الأحمر. والآن، أصبح لون طرف الحلقة الأسود للمنطقة الزمنية الثانية له نفس التدرّج اللوني الأزرق.

 

تبلغ أبعاد العلبة ذات 18 قيراط باللون الذهبي العسلي 41.9 ملم. المادة الخاصة بالعلبة تعد أكثر صلابة من سبائك الذهب الأخرى. يتم تجميع العيار L031.1  المصنع يدوياً بطريقة بارعة مرتين، ويكون مزوداً للاحتفاظ بالطاقة يكفي لثلاثة أيام. يبلغ عدد نسخ دردسن من ساعات Lange 1 Time Zone ال-100 ساعة تتوفر حصرياً في 17 بوتيك إيه. لانغيه اند صونه فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة