مسرحيّة بوليوود دبي باركس

السبت 29 تشرين أول 2016

مسرحيّة بوليوود دبي باركس

 


في إطار العظمة التي استمدّها هذا المكان الترفيهي الرائع، يقدّم لكم مسرح راجمحل Rajmahal وهو مسرح بوليوود الوحيد في بولييود باركس دبي Bollywood™ Parks Dubai وهو جزء من حدائق ومنتجعات دبي الشهيرة الوجهة الترفيهية الرائدة في المنطقة، مسرحية موسيقيّة هنديّة تحمل اسم "جان أي جيغار" Jaan-e-Jigar.
 
 
وتمتدّ هذه "الرّوعة الفنّيّة" على 120 دقيقة وهي عرض على غرار عروض برودواي الشهيرة لكنّها تتميّز بلمسة خاصّة. وتدور القصّة في هذه المسرحية حول أخوين الأوّل جان Jaan والثاني جيغار Jigar في إطار كلاسيكي لصراع الخير والشّرّ وتقدّم عالماً من السّحر والدراما والخيال والرقص والألوان وكلّ ما يمكن تصوّره في عالم "بوليوود" الرائع بالإضافة الى الرّومانسيّة بطبيعة الحال والإخراج المسرحي الباهر. 
 
 
وفي هذا الصدد عبّر طوماس جيللوم، المدير العام لدبي باركس عن فخره بتحقيق هذه الخطوة الفنّيّة الأولى من نوعها والتي تشبه اعمال برودواي الفنّيّة في الشّرق الأوسط وهو على ثقة من انّ الضيوف سيكونون على موعد مع أجمل عرض في دبي باركس. وأضاف أنّع يتطلّع الى لقاء اكبر عدد من الناس الذين سيأتون لمشاهدة المسرحية, وأشار انهم في صدد البحث لتصويرها فيلماً سنيمائياً قريباً في عمان. 
 
 
وبالرّغم من أنه لم يتمّ الإعلان عن أسعار البطاقات حتّى الآن او الأماكن التي يمكن شراؤها منها، نحن على ثقة أنّه سيكون عرض ينبض بالألوان والرقصات الجميلة والمواهب العالية الجودة والأداء الفائق الذي اعتاد جمهور بولييود مشاهدته.