تصميم ال Mercedes Concept X-Class

السبت 29 تشرين أول 2016

تصميم ال Mercedes Concept X-Class

 

تتوفّر شاحنة Mercedes  الصّغيرة بنسختين، لكنّ رسالتهما واحدة: تقديم أوّل شاحنة صغيرة حقيقيّة عالية الجودة.


تترجم الConcept X-Class   أيقونة التصميم الخاصّة بسيّارات الSUV   من Mercedes-Benz، وتجسّد فلسفتها في التصميم. وبين البرودة والحرّ اللذين تنشرهما، توحي بالعصريّة من جهة وبحبّ المغامرة من جهةٍ أخرى، جاذبةً سائقها نحو خبرةٍ ملموسة من الجمال.

 

ويعكس الجزء الأماميّ المتجدّد طابع القوّة للتصميم، وتدلّ إطالة الشّاحنة من الخلف ومن الأمام على التركيز الذي وضعته الشّركة على ديناميكيّات القيادة.

 

ويتجمّل ستايل النسخة الأولى من الشّاحنة بلونها الأبيض المعدنيّ الأنيق، المتكامل مع المظهر الرياضي المثير لها. وتنعكس هذه الإثارة إلى الدّاخل، المعتجّ بالعواطف، والألوان الدّافئة والباردة أيضاً، والموادّ العالية الجودة.

 

ويظهر نقاء العلامة التجاريّة في انتقاء الألوان، مثل ظلال البنيّ مع الجلد الأبيض الذي يكسو المقاعد، ويتكمّل بتفاصيل الألومينيوم، لخلق مساحةٍ عالية عصريّة عالية الرّفاهية.

 

وتترجم قوّتها بتفاصيل الكاربون، في الدّاخل والخارج، ويبرز، في النسخة الثّانية، الجلد الأسود الأنيق والنّاعم الملمس في الدّاخل، المزيّن باللون الأصفر على اللوحة الأماميّة.

 

وتتميّز الConcept X-Class   بقوّة أدائها وقدراتها الكبيرة في الأوف رود، التي يسعدها فيه ارتفاعها الذي يصل إلى 1.90 متراً، وهي دائماً جاهزة لجميع أنواع المغامرات!