أرامكو السعودية والاعترافات المتعدّدة

الجمعة 28 تشرين أول 2016

أرامكو السعودية والاعترافات المتعدّدة

 

تمّ الاعتراف بشركة أرامكو السعودية وبأفراد مختارين من الشركة لانجازاتهم ودعمهم المميّز، خلال المؤتمر الفني السنوي ومعرض جمعية مهندسي البترول الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي.

 

حصلت الشركة بحدّ ذاتها على شهادة تقدير لرعايتها الرئيسية للمؤتمر والمعرض في دبي، المرة الأولى التي يُعقَد فيها هذا الحدث في الشرق الأوسط.

 

 وفضلاً عن ذلك، فاز الرئيس والمدير التنفيذي أمين ناصر ومحمد ي. القحطاني بجائزتي تقدير لمشاركتهما كمتحدثين رئيسيين في اليوم الافتتاحي للحدث الذي استمرّ ثلاثة أيام.

 

 كونها المنتج الرئيسي في صناعة النفط، تلعب أرامكو السعودية دوراً رئيسياً في رعاية جمعية مهندسي البترول وفروعها في جميع أنحاء المملكة. وتُعتَبَر الجمعية أفضل منظمة محترفة في هذه الصناعة للنفط والغاز.

 

 كان هذا الحدث بمثابة فرصة للتعلم والتعاون ولتسليط الضوء على أحدث التقنيات التي يجري تنفيذها من الشركة. حصل فرع الجمعية الخاص بالشركة وقسم الجمعية في المملكة العربية السعودية على جائزة الرئيس لقسم التميّز لعام ٢٠١٦.

 

 مُنِحَ المدير المحترف لمركز البحوث المتقدّمة اكسبيك سونيل كوكال جائزة العضوية الفخرية للجمعية لعام ٢٠١٦، أعلى تقدير تقدّمه الجمعية للفرد. حصل كوكال على هذه الجائزة بفضل اسهاماته التقنية الكبيرة في هندسة الخزانات وأنشطته المهنية في خدمة المجتمع.

 

كرّمت الجمعية دايفيد كيرسي، استشاري هندسة البترول الكبير، بجائزة العضوية المتميّزة بفضل مساهماته الفنية والخدمة التطوعية.

 

مُنِحَ بندر الخميس جائزة الخدمة المتميّزة للأعضاء الشباب لجهوده في خدمة الجمعية والمجتمع ولكونه قائداً شاباً ذات بصيرة، أخذ قسم المملكة العربية السعودية- بصفته رئيس- إلى آفاق جديدة وإلى اعتراف عالمي.

 

تحت قيادة الخميس، أجرى القسم ١٦٠ حدثاً حضره ٢٠٠٠٠ مشاركاً وحصل على العديد من الجوائز. تمّ اختيار الخميس من بين ١٢٠٠ مرشحاً للمشاركة في قيادة مجلس القيادات الشابة الاستشارية الخاص بأرامكو السعودية وعُيِّنَ في المجلس الاستشاري لتنمية المرأة فضلاً عن لجنة اختيار المحاضرين المتميّزين الخاصة بالجمعية.