جلالة الأميرة تفتتح مركز Bentley

الجمعة 28 تشرين أول 2016

جلالة الأميرة تفتتح مركز Bentley

 

زارت جلالة الأميرة آن البريطانيّة مقرّ Bentley Motors  الأساسيّ في كريوي من أجل افتتاح مركزٍ جديد للأبحاث والتطوير، سيضمّ أكثر من 400 مهندس.


ويمتدّ المبنى الجديد على 7,200 مترٍ مربّع، وأربعة طوابق، وتمّ بناؤه في غضون سبعة أشهرٍ فقط. ويأتي هذا المشروع بمثابة الخطوة الأولى لخطّة Bentley  التوسيعيّة لمقرّها الأساسيّ، التي ستعزّز مكانة المقرّ كمركزٍ صناعيٍّ رائدٍ وعصريٍّ ومنتج.

 

وعلّق رئيس Bentley  ومديرها التنفيذيّ، وولفغانغ دورهايمر، على الزّيارة قائلاً: "مركز البحوث والتطوير الخاصّ بنا، في 25 Pyms Lane، هو المكان الذي سينشأ فيه جيلٌ جديدٌ من سيّارات ال  Bentley، والذي سيكمل التزامنا بالرفاهية والأداء والجودة والامتياز الهندسي.

 

ونحن نتشرّف باستقبال جلالة الملكة لمرّة جديدة في مقرّنا المتوسّع، ليس فقط لنحتفل سويّاً بهذا المشروع، ولكن أيضاً لنعرض مهارات مهندسينا وعاملينا والمتمرّنين هنا في كريوي."

 

وقبل الكشف عن اسم المبنى وافتتاحه رسميّاً، زارت جلالة الأميرة صالة عرض Bentley  السبّاقة، CW1 House، وجالت في المصنع الأساسيّ حيث يتمّ العمل يدويّاً على كلٍّ من ال Bentayga، ال Continental، ال Flying Spur  وال Mulsanne.

 

والتقت جلالتها أيضاً المتعلّمين والطلاب العاملين في الخشب والجلد على جزرٍ خاصّة بالتمرين، وتعرّفت أكثر إلى طريقة Bentley  المبتكرة في تمرين اليافعين وتحسين مهاراتهم على جميع أصعدة مجال تصنيع السيّارات.

 

وهذا البرنامج نفسه من الشّركة سيحصل قريباً على تقديرٍ وطنيّ من جلالة الأميرة نفسها، في حفلٍ خاص في نوفمبر المقبل.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة