حقائب سامسونايت: أناقة وابتكار مطلقان

الأحد 30 تشرين أول 2016

حقائب سامسونايت: أناقة وابتكار مطلقان

 

أعلنت سامسونايت، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع حقائب السفر في العالم، عن اطلاقها مجموعة جديدة من الحقائب في منطقة الشرق الأوسط.


يُطلَق على هذه التشكيلة الحديثة اسم Garde  وهي تضمّ أربعة أساليب من حقائب الظهر المبتكرة. وتأتي كل حقيبة مع سمات مميّزة خاصة بها وهي توفّر الوظيفية العالية، أقصى قدر من الراحة والتصاميم ذات المستوى العالمي.

 

 تشمل حقيبة  Backpack I   نظام تهوية استثنائياً، الأول من نوعه في حقيبة ظهر يومية. بدورها، تتضمّن حقيبة Backpack II  نظام توسيع جديداً بما في ذلك تمديد بأربع طرق مع جيب مخفي لمزيد من الأمان.

 

أما Backpack III، فتقدّم فتحات واسعةً متعدّدة الطرق. وأخيراً، يمكن ل-Backpack IV أن تُعَدَّل بسهولة لتصبح حقيبةً أكبر.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، تحتوي كل هذه الحقائب على أقسام مبطّنة من أجل وضع الأجهزة وغيرها من المعدات. وتضمّ أيضاً جيباً واقٍ RFID  يساعد على حماية المعلومات الحساسة الموجودة في بطاقات الائتمان جوازات السفر ووثائق تعريف أخرى.

 

تأتي مجموعة Garde  بلونين: الأسود والرمادي. هذه التشكيلة الحديثة متاحة في متاجر سامسونايت الحصرية، المتاجر المتعدّدة الأقسام ومراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط.

 

وهي مصمّمة خصيصاً لتتناسب مع الأساليب الشخصية من خلال سماتها الفريدة من نوعها. ويُعتَبَر اطلاق هذه المجموعة جزءًا من التزام سامسونايت بتقديم حقائب السفر الوظيفية ذات التصميم المبتكر للمسافر العالمي المتميّز.