تمديد الشراكة بين Tissot وال-UCI

السبت 29 تشرين أول 2016

تمديد الشراكة بين Tissot وال-UCI

 

أعلن الاتحاد الدولي للدراجات والعلامة التجارية Tissot عن تمديد شراكتهما لأربع سنوات أخرى ٢٠١٧-٢٠٢٠.

 

يضمن هذا الاتفاق أن شراكتهما  الطويلة الأمد ستستمرّ لمدة لا تقلّ عن ربع قرن. شهد اتفاق الشراكة الأخير، الذي بدأ في عام ١٩٩٥، على كون Tissot أول شريك ركوب دراجات عالمياً في تاريخ الاتحاد الدولي للدراجات.

 

إلى جانب هذا، تبقى  Tissot  ضابط الوقت الرسمي الحصري للاتحاد في جميع الأحداث والأنظمة. ستصبح  Tissot  أول راعي لقب لكأس المسار العالمي الخاص بالاتحاد وأول شريك تقديم لبطولات المسار العالمية الخاصة بالاتحاد.

 

 هذا الوضع الجديد ساري المفعول على الفور ابتداءً من موسم ٢٠١٦-٢٠١٧ انطلاقاً من افتتاح كأس  Tissot UCI Track World Cup  الذي سيقام في غلاسكو في ٤-٦ نوفمبر المقبل.

 

وبالاضافة إلى ذلك، ستكون  Tissot  الراعي الرئيسي لكل المحاولات المستقبلية في مسابقة  World Hour Record  الخاصة بالاتحاد أيضاً.

 

يستجيب مقام Tissot  الجديد في مسار الدراجات بشكل مثالي على متطلبات الضوابط للموثوقية والابتكار. ستقدّم  Tissot  أيضاً خدمات التوقيت الخاصة بها لجميع البطولات العالمية للقواعد الأولمبية الخاصة بالاتحاد وغيرها من المسابقات.

 

  في بطولتي العالم للدراجات على الطرق والجبال، ستوفّر Tissot  بيانات نظام تحديد المواقع التي تلعب دوراً متزايداً في عرض القواعد للرياضيين والمشجعين على حدّ سواء.

 

 وكجزء من الشراكة، ستقدّم   Tissot  كل واحد من أبطال العالم المستقبليين في التخصّصات الأولمبية مع ساعة في جائزة Tissot Watch Award.