تعرّفوا على ساعة Gear S3 الذكية

السبت 29 تشرين أول 2016

تعرّفوا على ساعة Gear S3 الذكية

 

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة سامسونج حملةً مسبقةً لساعة Gear S3 الملفتة للأنظار المستوحاة من الفن التقليدي لصناعة الساعات.

 

 تجمع هذه الساعة الذكية بين التصميم الخالد والراقي وبين أحدث التقنيات الموجودة في الهاتف النقال بما في ذلك المقاومة للمياه IP68، الشحن السريع اللاسلكي، متحدث مخصّص ونظام تحديد المواقع.

 

 يمكن وضع الطلبات المسبقة لهذه الساعة على موقع سامسونج الالكتروني الرسمي Samsung.com  مع الشركاء وتجار التجزئة على الانترنت على الصعيد الوطني من ٢٧ أكتوبر الجاري حتى ١٢ نوفمبر المقبل.

 

تمّ كشف النقاب عن ساعة  Gear S3  الشهر الماضي خلال المعرض التجاري   IFA   لعام ٢٠١٦ في برلين وهي متاحة في تصميمين جريئين:  Frontier  و Classic.

 

 تستحضر Gear S3 Frontier  مظهر الهواء الطلق الوعر وهي مستوحاة من المستكشف الناشط. وفضلاً عن ذلك، هي مصمّمة للأداء في أي مكان أو بيئة.

 

أما  The Gear S3 Classic  فتكرّم الأسلوب الأنيق والبسيط الموجود في الساعات الأكثر شهرةً.

 

تتوافق هذه الساعة الذكية مع معظم الأساور ال-٢٢ مم بطريقة أنه يمكن لجميع المستهلكين تخصيص ساعتهم بسهولة لتتناسب مع أي زي وأي مناسبة خاصة. 

 

تمّ تعزيز الاطار الخارجي، الذي يدور، في هذه الساعة بميزات جديدة: من دون لمس الشاشة، يمكن للمستخدمين قبول أو رفض المكالمة أو تأجيل المنبه، من خلال الكتابة على الشاشة تتحوّل الرسائل تلقائياً إلى نصوص كما يمكن للمستخدمين خلق تذكيرات قصيرة وقوائم لادارة الجداول وغيرها.

 

 في حالة الطوارئ، يمكن للمستخدمين تفعيل نظام  SOS  وقدرات تتبّع الموقع لتنبيه العائلة، الأصدقاء ومحترفي الطوارئ حول حالات الأزمات حتى عندما لا تكون هواتفهم في متناول اليد.

 

 وعلاوةً على ذلك، يمكن  الوصول إلى مجموعة متنوّعة من التطبيقات بما في ذلك اللياقة البدنية، الموسيقى، الأخبار، الرياضة وتطبيقات السفر.

 

وبالاضافة إلى كل ذلك، تتمتّع ساعة Gear S3  بميزات استثنائية وفريدة من نوعها، لا تُعَدّ ولا تُحصى.