تجديد القائمة في مطعم Manzoni

الخميس 27 تشرين أول 2016

تجديد القائمة في مطعم Manzoni

 

كشف مطعم  Manzoni  الإيطاليّ، في فندق بولمان دبي في أبراج بحيرة الجميرا، تجديد قائمة الطّعام ليقدّم 23 طبقًا جديدًا ولذيذًا.

 

وأكّد الفندق أنّه يدخل مفهومًا جديدًا للأطباق الإيطاليّة المقدَّمة، من خلال هذا التّجديد، خصوصًا مع منحه الزّبائن فرصة مميّزة ل"صناعة طبق المعكرونة المخصّص لهم".

 

ويقدّم المطعم المتخصّص الحميم أوقاتًا من الطّبخ الحيّ والمواقد الزّخرفيّة، حيث يمكن الزّوّار الاسترخاء والرّاحة في المكان المذهل الّذي يقع في الطّابق الأرضيّ من فندق الخمس نجوم في المجموعة تي من أبراج بحيرة الجميرا.

 

وبالنّسبة إلى أشهر الشّتاء الباردة، فيوفّر المطعم ترّاس داخليّ للاستمتاع بالدّفء والقائمة الإيطاليّة الجديدة.

 

وفي التّفاصيل أنّ بعض الأطباق المصنّفة ضمن المقبّلات أُضيفَت على القائمة الجديدة، مثل Parmigiana di melanzane، Calamarti fritti، Burrata di Andria، Arancini di riso alla Siciliana، وGuazzetto di mare.

 

أمّا بالنّسبة إلى الخيارات الأساسيّة فهي تشمل على Galletto alla diavola، Manzancolle grigliate، Branzino all’acqua pazza، Costoletta di vitello، وFiletto di manzo all griglia، وتتوافر كلّها مع الصّلصة، وخمسة أنواع من البيتزا الإيطاليّة اللّذيذة.

 

ويقدّم المطعم مفهومًا جديدًا لطبق المعكرونة، من خلال أكثر من 21 تركيبة جديدة بحيث يمكن الضّيوف اختيار نوع من المعكرونة ونوع من الصّلصة، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات بين الحلوى الجديدة بما في ذلك كعكة الشّوكولاته النّاعمة البيضاء والسّوداء مع الآيس كريم بنكهة الفانيليا، جبن الريكوتا مع القرفة والفانيليا الطّازجة واللّيمون ونكهة كريم بروليه مع اللّوز.

 

في هذا السّياق، يقول المدير العامّ في بولمان دبي في أبراج بحيرة الجميرا، فاضل وهبة: "نحن متحمّسون لاستقبال الزّبائن المحلّيّين والدّوليّين من أجل اكتشاف قائمة الطّعام الجديدة الّتي تعكس مهارة الطّهو الإيطاليّ".

 

وتجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ مطعم  Manzoni  مفتوح الأبواب في أوقات الغداء والعشاء، كلّ أيّام الأسبوع باستثناء أيّام السّبت. ولمن يرغب بالحجز، يرجى الاتّصال على الرّقم التّالي   +971 45671159أو إرسال رسالة عبر البريد الالكترونيّ h6305-fb4@accor.com.

أحدث الأخبار السبّاقة