ترقية في الطيران العماني

الخميس 27 تشرين أول 2016

ترقية في الطيران العماني
 
 
في إطار عمليات التحديث لجعل تجارب السفر أكثر رفاهية وراحة، من المقرر ان يطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، أحدث مبادرتين له في نهاية شهر أكتوبر الجاري.
 
 
وتأتي هذه المبادرة المميزة في ظل استمرار العماني في مساره "ليصبح الأفضل" بين شركات الطيران في العالم.
 
 
وعند الغوص في تفاصيل هاتين المبادرتين نجد أنهما تسهمان في تقديم ميزة إضافية تسمح لزبائن الناقل بطلب ترقية مدفوعة لتذاكر الدرجة السياحة إلى درجة رجال الأعمال وتسعيان الى تأمين مقاعد المساحة الإضافية للسّاقين على الدرجة السياحية، ما يتيح لهم فرصة زيادة مستوى الراحة والرفاهية على متن الرحلات الجوية.
 
 
من جهة أخرى، تعكس هاتان المبادرتان التزام الطيران العُماني المستمر في تطوير تجربة السفر وتأتي كدليل واضح عن كونها تسير متناغمة مع رحلة الناقل الوطني لتحقيق التميز في كافة المستويات. إلا أنه لم يتم الإعلان عن الأسعار النهائية لهذه الخدمات ولكنه من المتوقّع ان تكون، هي وتفاصيلها، في متناول الضيوف في نهاية الشهر الجاري.
 
 
وفي هذا الصدد قال عبودي ناصر نائب رئيس أول لإدارة الشبكة والإيرادات بالطيران العُماني انه تم الاهتمام خلال السنوات الماضية بشكل كبير في تحسين سبل الراحة والرفاهية للعملاء الأعزاء على كافة الأصعدة. وعبّر عن سرور الشركة للإعلان عن تدشين هاتين المبادرتين على متن رحلاتها الجوية والتي تعكس اجتهادها في تقديم أعلى معايير الجودة للخدمات الجويّة.