برنامج OPEN للمكافآت

الجمعة 28 تشرين أول 2016

برنامج OPEN للمكافآت

 

 
أطلقت فلاي دبي FlyDubai مؤخّراً برنامج OPEN للمكافآت والذي يرتكز على جمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة، حتى في أيام الإجازات والأعياد.
 
 
والجدير ذكره انّ فلاي دبي ساهمت في تقديم مفهوم ابتكاري جديد للسفر حول المنطقة منذ نشأتها عام 2009 وهي لا تنفكّ عن خلق الاستثمارات اللازمة في سبيل تقديم خدمات إبداعية. لهذا السّبب لا بدّ ان يكون برنامج OPEN انجازا جديدا في مسيرة تطور الشّركة.
 
 
وفي هذه المناسبة المميزة، عبّر غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبيعن التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات المتميزة بالإبداع والتي تتناسب مع متطلبات العملاء في الشركة. وأشار الى ّانّه تمّ تصميم برنامج المكافآت ليكون أقل تقييداً وأكثر مكافأةً وهو يتميز بالشفافية والسهولة لذلك أطلق عليه إسم برنامج Open" بالإنكليزية اي مفتوح او سهل الاستخدام.
 
 
وطريقة الاشتراك بهذا البرنامج سهلة للغاية إذ يستطيع أي أحد أن ينضم عن طريق الإنترنت كفرد واحد أو وتشكيل نادي سفر يتألف من مسافرين آخرين (كأفراد العائلة أو الأصدقاء). 
 
 
وبالتّالي، مقابل كل دولار أمريكي يدفعه الأعضاء على عملية حجزهم الكاملة (دون قيمة الضرائب المضافة)، يحصل الأعضاء على نقطة مكافأة من برنامج OPEN للمكافآت. ويستطيع المشتركون إستبدال نقاط المكافآت بسهولة برحلات في أي يوم من أيام السنة (حتى في الأعياد والإجازات) دون وجود أي حد أدنى.
 
 
وسيحصل المسافرين الدائمي السفر على متن فلاي دبي على مدار السنة، على عضوية الفئة الذهبية في برنامج OPEN من خلال تجميع العدد المطلوب من نقاط الفئة. للاستفادة من المزايا الإضافية بما في ذلك أولوية تسجيل الدخول عن طريق المكاتب المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال والدخول إلى صالة رجال الأعمال وأولوية تسجيل الأمتعة للصعود على الطائرة.